أحمد سيد زيزو: “لعبت 7 سنين حافي وأحلم باللعب في الدوري الإنجليزي”

أحمد سيد زيزو: “لعبت 7 سنين حافي وأحلم باللعب في الدوري الإنجليزي”

تحدث أحمد السيد زيزو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن بداياته في ملاعب كرة القدم، والمدرب الأكثر تأثيرًا في مسيرته الكروية، وجيل منتخب مصر الذي كان يود أن يلعب برفقته، وتحدث أيضًا عن حلم الحصول على كأس الأمم الأفريقية، وذلك خلال لقائه عبر قناة ON Time Sport.

أحمد سيد زيزو: “لعبت 7 سنين حافي وأحلم باللعب في الدوري الإنجليزي”

حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي

قال زيزو، بأنه سعى جدًا للوصول إلى ما هو به الآن، ويرى أنه أمامه الكثير من الفرص لتحقيقها، ويحلم باللعب في أحد أندية الدوري الإنجليزي، وأنه يسعى لتحقيق هذا الحلم.

المدرب صاحب النقلة التاريخية لزيزو

وكشف زيزو أيضًا عن المدرب صاحب النقلة التاريخية له، وهو جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك الأسبق، وتعلم زيزو منه الكثير لأنه كان يهتم بأدق التفاصيل التي لا يركز معها أي مدرب، وتطور العديد من اللاعبين بسببه.

لعبت لمدة 7 سنوات حافيًا

وأوضح زيزو بداية مشواره الكروي، موضحًا أنه لعب لمدة 7 سنوات دون حذاء، وهذا كان نظام الأكاديمية وقتها التي كان يتدرب بها، ولعب العديد من المباريات حافيًا أمام لاعبين لعبوا بأحذية.

حب جماهير الأهلي لزيزو

وقال زيزو: “أبادل جماهير الأهلي نفس الحب، لأن أعز أصدقائي معظمهم أهلاوية”.

وأضاف زيزو: “مثل محمد الشناوي، ومحمد هاني، وعمرو السولية”.

جيل منتخب مصر 2006

وعن جيل منتخب مصر الذي كان يود زيزو أن يلعب برفقته، أوضح أنه كان يريد اللعب رفقه جيل 2006 للمنتخب المصري، خاصة التواجد بجانب حازم إمام، وحسام غالي، ومحمد أبو تريكة.

حظوظ منتخب مصر في حصد كأس الأمم الأفريقية

أوضح زيزو، أن منتخب مصر قادر على الوصول لأبعد نقطة في كأس الأمم الأفريقية وبإمكانه حصد اللقب، وهذه البطولة ليست سهلة لأن منتخبات أفريقيا بها العديد من اللاعبين في الدوريات الأوروبية، وتمنى زيزو في النهاية الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية.