اتفاق مبدئي على رحيل نجم الأهلي إلى هذا النادي

اتفاق مبدئي على رحيل نجم الأهلي إلى هذا النادي
تعليق مثير من إمام عاشور بعد تتويجه بأول بطولة مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي سيراميكا كليوباترا توصلوا إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب صلاح محسن نجم الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق  لاسيما وأن اللاعب كان سببا في التتويج بأول بطولة في تاريخه عندما توج ببطولة كأس الرابطة العام الماضي قبل أن يعود لصفوف الأهلي.

اتفاق مبدئي على رحيل نجم الأهلي إلى هذا النادي
تعليق مثير من إمام عاشور بعد تتويجه بأول بطولة مع الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة نادي سيراميكا ترغب في الحصول على خدمات اللاعب صلاح محسن بشكل نهائي، وليس على سبيل الإعارة، وينتظر موافقة النادي  الأهلي، وفي حالة رفض بيعه سيتفاوض مع القلعة الحمراء على إعارته حتى نهاية الموسم على الأقل.

وقرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد اللاعب صلاح محسن والثنائي محمود متولي وكريم نيدفيد، من السفر إلى الإمارات لخوض معسكر الفريق خلال فترة التوقف الدولي بالتزامن مع بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار حتى 11 من فبراير المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب غاب عن تدريبات الفريق عدة أيام، دون الحصول على أذن وذلك بعد تأكده الخروج من حسابات الجهاز الفني للفريق، وبعد أن رفض اللاعب الدخول في صفقة تبادلية لضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء، التي أعلنت رسميا بإعارة الثلاثي أحمد خالد كباكا، وعبد الرحمن رشدان، ومحمد زعلوك.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، معسكر تحضيري في عجمان الإماراتية خلال الفترة من 20 إلى 28 من شهر يناير الجاري، على أن يلعب مباراتين وديتين خلال هذه الفترة، وذلك استعدادا للعودة للمنافسة على البطولات سواء على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا، والبطولات المحلية التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم الحالي.