خطف نجم الأهلي.. الزمالك يجهز مفاجأة لجماهيره في الانتقالات الشتوية

خطف نجم الأهلي.. الزمالك يجهز مفاجأة لجماهيره في الانتقالات الشتوية
الزمالك

نجحت إدارة نادي الزمالك، بشكل رسمي في حل أزمة القيد، التي كانت موقفة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لمدة 3 فترات قيد متتالية بداية من الصيف الماضي، وذلك بعد أن وقع النادي في أزمة مستحقات لبعض اللاعبين السابقين وفريق لشبونة البرتغالي.

خطف نجم الأهلي.. الزمالك يجهز مفاجأة لجماهيره في الانتقالات الشتوية
الزمالك

وتسلم اتحاد الكرة المصري، عصر اليوم الجمعة، خطاب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد برفع وقف القيد عن نادي الزمالك بداية من اليوم الجمعة، ولذا يكون من حق الفريق التعاقد مع أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل بناء الفريق لا سيما وأنه حرم من التعاقد مع أي صفقة في الصيف الماضي، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب من جديد بعد أن فشل في حصد أي بطولة منذ العام قبل الماضي.

الزمالك يقترب من ضم نجم الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك، فتحت خطوط التفاوض خلال الساعات الأخيرة الماضية، من أجل ضم اللاعب أحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي السابق والأهلي الأسبق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت  التقارير إلى أن رغبة نادي الزمالك في ضم اللاعب أحمد حمدي نجم الأهلي الأسبق ومونتريال الكندي السابق من أجل تدعيم خط الوسط، في ظل تراجع مستوى لاعبي الفريق مثل أشرف روقا، واللاعب نبيل عماد دونجا، وخروج اللاعب عمرو السيسي من حسابات الجهاز الفني واقترابه من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أحد فرق الدوري.

ويمتلك اللاعب  أحمد حمدي نجم الأهلي الأسبق، عدة عروض من الأندية المحلية، حيث دخلت إدارة نادي بيراميدز عى خطوط الصفقة، وقدمت عرضا للحصول على خدماته في الميركاتو الحالي.