الأهلي يستغل معسكر الإمارات لتجربة النجوم الصاعدين

الأهلي يستغل معسكر الإمارات لتجربة النجوم الصاعدين

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى استغلال معسكر الفريق في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال فترة توقف الدوري الممتاز، لتجربة أكبر عدد ممكن من النجوم الصاعدين بقطاع الناشئين، وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي إدارة النادي الأهلي بشكل عام، والجهاز الفني بشكل خاص، لاتباع سياسة الإحلال والتجديد، والنزول بمعدل الأعمار، دون حدوث خلل في قوام الفريق، في ظل المنافسات المتتالية التي يخوضها الأهلي، سواء على الصعيد المحلي، أو الصعيدين القاري والدولي.

الأهلي يستغل معسكر الإمارات لتجربة النجوم الصاعدين

سعادة مارسيل كولر بالمعسكر

وأشار كولر إلى سعادته الكبيرة بهذا المعسكر وبالتنسيق الجيد من أجل إقامة مباراتين تجريبتين، وذلك لمشاهدة الكثير من العناصر التي اصطحبها معه للمعسكر من خلال المباريات والحكم على مستواها خاصة أن بينهم الكثير من الناشئين.

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سعادته بقرار إدارة النادي إقامة معسكر إعدادي في الإمارات، وذلك بعد أن أشاد كثيرًا بتجربة المعسكر الإعدادي الذي سبق انطلاق الموسم الحالي في النمسا، والذي نظمته شركة «سيكسياردز».

ويسعى النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، إلى تجهيز الفريق للفترة المقبلة، التي تشهد كثافة في المباريات المحلية والإفريقية، وذلك بإعداد بدائل من اللاعبين الناشئين والذين لا يشاركون بصفة أساسية وذلك من أجل مساعدة الفريق في حالة إصابة أي من العناصر الأساسية بالفريق خلال الفترة المُقبلة.

تجربة اللاعبين الصاعدين

وتعد هذه المباريات الودية فرصة جيدة للمدير الفني، للتعرف على القدرات الفنية والبدنية للاعبين الصاعدين، ومنحهم الفرصة لإثبات أنفسهم، واكتساب الخبرة، استعدادًا لمستقبلهم مع الفريق الأول، وتأتي هذه الخطوة أيضًا في إطار سعي النادي الأهلي للحفاظ على مكانته كأحد أهم الأندية في مصر وإفريقيا، وتحقيق المزيد من البطولات في السنوات المقبلة.