“ودع فريقه بالدموع”.. الزمالك يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 14 مليون جنيه

“ودع فريقه بالدموع”.. الزمالك يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 14 مليون جنيه

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، عن تفاصيل صفقة انتقال لاعب وسط الفريق الأول بنادي الزمالك لانتقاله للنادي سيراميكا كليوباترا لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

“ودع فريقه بالدموع”.. الزمالك يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 14 مليون جنيه

الزمالك يوافق على بيع نجم الفريق

  • وقال المصدر أن توصل نادي سيراميكا كليوباترا للاتفاق مع نادي الزمالك على التعاقد مع عمرو السيسي، مقابل 14 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 2.5 مليون جنيه كحوافز إضافية.
  • والجدير بالذكر أن مسؤولو نادي الزمالك وافقوا على رحيل لاعب الوسط إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وسيتم الإعلان رسمياً خلال الساعات القلية المقبلة، وقال مصدر مسؤول أن الزمالك تواصل مع عمرو السيسي قبل السفر إلى الإمارات، وأبلغه بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

مباراة الزمالك المقبلة

  • ويذكر أن الفريق الأبيض سيواجه الوحدة الإماراتي اليوم السبت في نصف نهائي بطولة كأس الوحدة المقامة في أبوظبي، على أن يلتقي الفائز من لقاء اليوم مع الفائز من لقاء أم صلال القطري والاتفاق السعودي.
  • وسيشارك نادي الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.
  • ويحتل نادي الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، جمعهم من 8 مباريات، بفارق 8 نقاط عن زد إف سي صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة ولكن من خوض 10 مباريات.
  • ولعب السيسي صاحب الـ29 عاماً مع الزمالك في 36 مباراة مع القلعة البيضاء وسجل هدفين وصنع هدفا وحيداً، كما شارك لاعب الوسط 8 مباريات مع الزمالك خلال الموسم الحالي لكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف.