مش هطلع إعارة تاني.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل النهائي عن الفريق

مش هطلع إعارة تاني.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل النهائي عن الفريق
تعليق مثير من إمام عاشور بعد تتويجه بأول بطولة مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، رفض فكرة الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة، وطالب ببيعه والرحيل بشكل نهائي، في ظل وجود عرض من فريق سيراميكا كليوباترا للعودة لصفوفه وتدعيم هجومه لا سيما بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

مش هطلع إعارة تاني.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل النهائي عن الفريق
تعليق مثير من إمام عاشور بعد تتويجه بأول بطولة مع الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن صلاح محسن يتفاوض في الوقت الحالي مع مسؤولي الأهلي على صيغة معينة للرحيل عن صفوف الفريق على طريقة البيع النهائي ورفض فكرة الإعارة مجددا، خاصة وأن المدرب السويسري كولر طالب برحيله ويعتمد على الثنائي محمود كهربا والفرنسي أنتوني موديست في خط الهجوم وتعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي.

وأوضحت التقارير، أن صلاح محسن رفض الدخول في الصفقة التبادلية مع مودرن فيوتشر وأن يكون ضمنة صفقة انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد على سبيل الإعارة، وتمت الصفقة بإعارة ثلاثي الأهلي أحمد خالد كباكا، وعبد الرحمن رشدان، ومحمد زعلوك.

وخاض اللاعب صلاح محسن مع الأهلي نحو 100 مباراة سجل خلالها 18 هداف وصنع 6 آخرين وتلقى 6 كروت صفراء، حيث انضم للفريق في عام 2018، ليخرج معارا إلى  فريق سموحة لمدة 6 أشهر في يناير 2020، وعاد للأهلي من جديد في موسم 2020-2021، مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وكان الموسم الأكثر ظهورا حيث شارك في 38 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفا.

واستمر صلاح محسن في الموسم التالي مع الأهلي لكنه لم يلعب سوى 21 مباراة سجل خلالها هدف وحيد وصنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه، وخرج اللاعب على سبيل الإعارة في أكتوبر 2022 لصفوف سيراميكا،  قبل أن يقرر كولر عودته في الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه لم يقتنع بمستواه وطالب برحيله في الشتاء، وتوج اللاعب مع الأهلي ببطولتين الدوري المصري ومثلها كأس مصر، ومثلها بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة السوبر المصري.

استبعاد صلاح محسن مع معسكر الإمارات

وقرر المدرب السويسري مارسيل كولر، استبعاد اللاعب صلاح محسن من معسكر الإمارات لاقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق، بالإضافة إلى عدد من المصابين وهم ” رضا سليم، أحمد نبيل كوكا، محمود متولي، أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ،وجاءت قائمة الأهلي في معسكر الإمارات على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال.
  • الدفاع: رامي ربيعة وإبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة ويوسف عبد الحفيظ وإسلام عبدالله ومازن أسامة.
  • الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفي أبو الخير وفارس خالد وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي “كريستو”.
  • الهجوم: موديست ووسام أبو علي.