موعد مباراة بورنموث ضد ليفربول في الدوري الانجليزي 2024 في غياب صلاح

موعد مباراة بورنموث ضد ليفربول في الدوري الانجليزي 2024 في غياب صلاح

يحتل المصري محمد صلاح الصدارة في جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي لهذا الموسم وذلك برصيد 14 هدف وذلك بالتساوي مع اللاعب إيرلينج هالاند هداف نادي مانشستر سيتي، تعد مباراة بورنموث ضد ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي 2024 من المباريات الصعبة والقوية التي ينتظرها الجماهير بفارق الصبر لمشاهدتها وتشجيع فريقهم المفضل، وسوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة بورنموث ضد ليفربول في الدوري الانجليزي 2024 في غياب صلاح

مباراة بورنموث ضد ليفربول

يتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق بورنموث المرتبة الثالثة برصيد 25 نقطة.

فقد خسر فريق بورنموث 8 مباريات من إجمالى 9 مباريات أمام ليفربول في الدوري الانجليزي باستثناء مباراة الجولة ال 27 الموسم الماضي بهدف واحد دون رد سجله اللاعب فيليب بيلينج.

تعد مباراة  اليوم هي المباراة  الثالثة لنادي ليفربول دون اللاعب المصري محمد صلاح في ظل انشغاله بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في تلك الأيام.

موعد مباراة بورنموث ضد ليفربول

من المقرر أن تقام مباراة بورنموث وليفربول اليوم الأحد 21 يناير 2024 على ملعب فيتاليتي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة.

murcia 39

القنوات الناقلة لمباراة بورنموث ضد ليفربول

تذاع مباريات الدوري الانجليزي على مجموعة قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يمكن مشاهدة مباراة بورنموث وليفربول على قناة beIN Sports HD 2، وقد استندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس مهمة  التعليق الى المعلق حفيظ دراجي سوف يكون مسؤولاً عن مباراة ليفربول أمام بورنموث.

التشكيل المتوقع 

من المتوقع أن يأتي تشكيل فريق ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

خط الدفاع: جو جوميز، برادلي، فان دايك، إبراهيما كوناتي.

خط الوسط: ماك أليستر، كورتيس جونز، هارفي إليوت.

خط الهجوم: داروين نونيز، كودي جاكبو، لويس دياز.

يأمل مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب بالفوز أمام فريق بورنموث للوصول إلى المرحلة القادمة واعتلاء قمة الدورى رغم غياب محمد صلاح نظراً  لمشاركته في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار وأيضا في ظل غياب اللاعب الياباني واتارو إندو نظراً لمشاركته في كأس أمم آسيا.