بعد اتهام محمد صلاح بالهروب أمام غانا.. اتحاد الكرة يرد

بعد اتهام محمد صلاح بالهروب أمام غانا.. اتحاد الكرة يرد

انتشرت في الآونة الأخيرة إشاعات تتهم هروب محمد صلاح أمام غانا وادعائه الإصابة، ليرد حمادة أنور، مدير إدارة المنتخبات الوطنية في الاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص هذه الإشاعات، ليؤكد حمادة أن محمد صلاح لاعب هام في منتخب مصر وهو الذي قاد المنتخب إلى الوصول إلى كأس العالم سابقًا، كما أكد على أن وجود صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة الرأس الأخضر أفضل رد على إشاعات هروبه من المنتخب.

بعد اتهام محمد صلاح بالهروب أمام غانا.. اتحاد الكرة يرد

هروب محمد صلاح أمام غانا

كشف حمادة أنور، خلال استضافته في “FM في الكان” عبر إذاعة الشباب والرياضة، والذي تقدمه الإعلامية نجلاء حلمي، أن محمد صلاح يلعب في فريق ليفربول بأريحية ويتلقى الدعم الكبير، وهناك فارق كبير بين أداء محمد صلاح مع ليفربول وبين أدائه مع منتخب مصر بسبب عدة عوامل.

وأضاف أنور، عقلية محمد صلاح أكبر من هذه التصرفات، فهو من أفضل لاعبي العالم فكيف يهرب؟

وأكد مدير إدارة المنتخبات الوطنية في الاتحاد المصري لكرة القدم، وجود محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرأس الأخضر يعتبر أفضل رد على اتهامه بالهروب.

وتسأل أنور: نفترض أن صلاح تحامل على نفسه خلال مباراة غانا، وشارك في مباراة الغد أمام الرأس الأخضر، هل الجماهير ستقول إنه مقاتل ولم يهرب؟

31 9

تحسن أداء المنتخب بعد خروج صلاح

واختتم أنور تصريحاته قائلًا: “الحديث عن تحرير لاعبي المنتخب في مباراة غانا بعد خروج محمد صلاح ليس منطقيًا أو حقيقيًا، الحقيقة هو أن اللاعبين قاتلوا من أجل الفوز بالمباراة، وكل لاعب تحمل المسؤولية وحده من أجل حصد الثلاث مباريات، لذلك ظهروا بهذا الشكل.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الرأس الأخضر أو (كاب فيردي) ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية، غدًا الإثنين، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.