«فخ التعادل من جديد».. (2-2) ملخص نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر الآن في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024

«فخ التعادل من جديد».. (2-2) ملخص نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر الآن في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024

متابعة مباراة مصر والرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 هو أكثر ما يرغب في العثور عليه من قبل عدد كبير من مشجعي كرة القدم الإفريقية، حيث نشهد اليوم تحدياً جديداً يأتي ضمن من أقوى التحديات التي خاضتها مصر في تاريخها الكروي، فها هي تواجه الرأس الأخضر في مواجهة شرسة ونارية مساء اليوم الإثنين الموافق 22 من يناير 2024 بعدما خاضت مباراة صعبة أمام غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي للمرة الثانية على التوالي بعدد أهداف 2 مقابل 2 وها نحن في انتظار نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم ويمكنكم بكل سهولة متابعة أحداث مباراة مصر والرأس الأخضر في هذا المقال لأننا نقدم لكم تحديث لحظي لكافة احداث المبارة في الشوط الأول وكذلك الشوط الثاني، تابعونا باستمرار لمتابعة مجانية.

«فخ التعادل من جديد».. (2-2) ملخص نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر الآن في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024

ملخص نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر

في الدقيقة الأولى من وقت المباراة بداية قوية من جهة الرأس الأخضر لكن يبذل اللاعب مصطفى محمد وزيزو أول المحاولات المصرية لإحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 4 يحصل صالح زيزو على أول خطأ في المباراة وتتوالى المحاولات المصرية من أجل الاستحواذ على الكرة ونحن الآن في انتظار إحراز أول هدف مصري في المباراة.

ويسجل الرأس الأخضر في الدقيقة 10 اول خطأ لصالحه في وسط الملعب، وتتوالى محاولاته في الدقيقة 11 لكن يتصدى لها كل من عبد المنعم ومحمد هاني لها.

في الدقيقة 12 يهاجم هاني بقوة ولكنها تخرج أعلى المرمى، وفي دقيقة 16 تتوقف المباراة عن الاستمرار نظراً لإصابة أحد لاعبي الرأس الأخضر.

وبعد محاولات عديدة جميعها باءت بالفشل تم توقف المباراة “كولينج بريك” بعدها بدأت من جديد في الدقيقة 32، ليسجل الرأس الأخضر ركنية في الدقيقة 33.

وبعد عدة محاولات تتوقف المباراة مجددا في الدقيقة 42 نتيجة تصادم عبد المنعم مع مهاجم الرأس الأخضر.

وها هو الرأس الأخضر يسجل أول هدف له في الدقيقة 45.

وجاء الرد السريع في الدقيقة ال 50 على يد تريزيجيه وهو هدف التعادل.

ويتمكن اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 90+ 3 من عمر المباراة في إحراز هدف التقدم الثاني، لكن الرأس الأخضر يرد الآن بالهدف الثاني له ليكررا التعادل مجدداً وتنتهي المباراة على ذلك.

يتقابل منتخب كل من مصر والرأس الأخضر اليوم ضمن مواجهات الجولة الثالثة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023- 2024 ومن المتوقع أن تكون تلك المباراة في غاية القوة نظراً لرغبة المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا في الفوز بالنقاط الثلاث لكي يتمكن من التأهل إلى الدور الـ 16.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

مباراة مصر والرأس الأخضر
مباراة مصر والرأس الأخضر

في العاشرة مساءً 22:00 بتوقيت القاهرة سوف تنطلق صافرة الحكم معلنةً عن بدء مباراة مصر ضد الرأس الأخضر اليوم، وفي التوقيتات الآتية في عدد من الدول العربية الأخرى:

بتوقيت الجزائر التاسعة مساءا
بتوقيت المغرب الثامنة مساءًا
بتوقيت السعودية الحادية عشر مساءا
بتوقيت عمان الثانية عشر صباحاً
بتوقيت اليمن الحادية عشر مساءا
بتوقيت الإمارات الثانية عشر صباحاً
بتوقيت تونس التاسعة مساءًا
بتوقيت العراق الحادية عشر مساءا

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في أمم إفريقيا

أعلنت قنوات بي إن سبورتس عن أنها سوف تتولى مهام نقل مباراة مصر والرأس الأخضر وغيرها من مباريات كأس الأمم الأفريقية عبر شاشة beIN AFCON 1 وسوف يكون معلق المباراة هو محمد علي، وهناك مجموعة أخرى من القنوات التي سوف تقوم بالمهمة نفسها وهي:

موعد مباراة مباراة مصر والرأس الأخضر
متابعة مباراة مصر والرأس الأخضر
  • قناة النبأ الليبية: نايل سات، 11096، أفقي، 27500.
  • قناة تيلي تشاد: نايل سات، 12015، أفقي، 27500.
  • قناة فوكس سبورت: نايل سات، 12284، أفقي، 27500.
  • قناة Canal 11 HD: هيسباسات 30 غرب، 12437-27500-H.
  • قناة Solo Calcio: الأوروبي 13 شرق، 11179-27500-H.

صلاح يغادر إلى إنجلترا بعد مباراة الرأس الأخضر

بعد إصابة اللاعب العالمي محمد صلاح في المباراة السابقة وبعد إجراء العديد من الفحوصات والتواصل مع الجهاز الطبي لفريق ليفربول تم إتخاذ قرار عودته إلى إنجلترا بعد المباراة اليوم من أجل تكثيف الخطة العلاجية له لزيادة فرصة وجوده في الدور قبل النهائي إذا ما تم التأهل اليوم والفوز على الرأس الأخضر.

تشكيل مصر أمام الرأس الأخضر المتوقع

متابعة مباراة مصر والرأس الأخضر
تشكيل مصر أمام الرأس الأخضر
  • يأتي في حراسة المرمى: محمد شناوي.
  • في خط الدفاع: عمر كمال، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي.
  • خط الوسط: محمد النني، إمام عاشور، حمد فتحي.
  • وفي خط الهجوم: مصطفى محمد، سيد زيزو، عمر مرموش.