كيفية استرجاع المبلغ الغير متاح من البنك الراجحي 1445

كيفية استرجاع المبلغ الغير متاح من البنك الراجحي 1445

نظرًا لحرص البنك الراجحي أكبر البنوك الموجودة في المملكة السعودية على توفير خدمات متنوعة وذلك حرصًا على مواكبة التطورات الإلكترونية وفي نفس الوقت خدمة العملاء بشكل أفضل في كل مرة، قام البنك بدعم خدمة خصم مبلغ من المال من حساب العميل وذلك في حالة إجراء عمليات شراء بشكل إلكتروني سواء داخلية أو دولية، هذا المبلغ يتم اختصامه من أجل التأكد من أن عملية الشراء يوجد لها مبلغ يتم من خلاله السداد من قيمة الحساب الكلى، ولمن يرغب في إيقاف هذه الخدمة أو استرجاع الرصيد الذي تم اختصامه وفر البنك الراجحي أكثر من طريقة وجميعها مجدية.

كيفية استرجاع المبلغ الغير متاح من البنك الراجحي 1445

كيفية استرجاع المبلغ الغير متاح من البنك الراجحي

يتم رجوع المبلغ الغير متاح والذي تم اختصامه من رصيد العميل بعد مرور 7 أيام من إجراء عملية شراء، حيث يقوم البنك بمعاودة إرجاع الرصيد إلى حساب العميل مرة ثانية بصورة تلقائية بعد انقضاء المدة، وفي حالة معاودة الشراء مرة ثانية فإنه يتم اختصام مبلغ ثاني وتكرر خطوة وجود رصيد غير متاح ورجوعه بشكل تلقائي من قبل البنك دون الحاجة  إلى أي تدخل يدوي من قبل العميل.

خطوات إلغاء الرصيد الغير متاح من البنك الراجحي

الكثير من عملاء البنك الراجحي لا يريدون الاستفادة من هذه الخدمة المجانية المقدمة من البنك، لذا وفر الراجحي أكثر من طريقة يتم من خلالها إلغاء هذه العملية، وتتمثل الخطوات في الاتى:

  1. الذهاب إلى أى فرع من فروع البنك الراجحي المنتشرة في أرجاء المملكة والتوجه إلى خدمة العملاء والتقدم بطلب إلغاء خدمة الرصيد المحجوز وسوف يتم تنفيذ الطلب للعميل على الفور.
  2. متاح إلغاء هذه الخدمة وذلك من خلال التوجه إلى موقع الراجحي الإلكتروني أو إلغائها من خلال القيام بتحميل التطبيق من على أي متجر إلكتروني لأي هاتف ذكى.
  3. ومن ضمن طرق الإلغاء هي القيام  بالإتصال على الرقم المخصص لخدمة العملاء البنك الراجحي 920004550 والطلب منه إلغاء الخدمة ولكن يراعي الإجابة على أي سؤال يطرح للتأكد من كون المتصل هو مالك الحساب الشخصي.