أول تعليق من الجهاز الطبي لمنتخب مصر بشأن إصابة “الشناوي”

أول تعليق من الجهاز الطبي لمنتخب مصر بشأن إصابة “الشناوي”
ماهي مدة غياب الشناوي؟

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة ومنتخب مصر، تفاصيل إصابة حارس مرمى المنتخب المصري الحالي “محمد الشناوي”، حيث يتسأل العديد من الجماهير خلال هذه الفترة على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن مدة  غياب اللاعب عقب إصابته في مباراة مصر والرأس الأخضر أمس الاثنين الموافق 22 يناير 2024 ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

أول تعليق من الجهاز الطبي لمنتخب مصر بشأن إصابة “الشناوي”
ماهي مدة غياب الشناوي؟

إصابة محمد الشناوي

شهدت مباراة مصر والرأس الأبيض خلال الدقائق الأخيرة خروج حارس مرمى المنتخب “الشناوي” بعد تعرضه للإصابة عقب دخول الهدف الثاني والتعادل لمنتخب الرأس الأبيض، حيث ظهر اللاعب وهو يخرج من الملعب مرتدياً واقي للكتف.

والجدير بالذكر أنه على الرغم من تعادل المنتخب المصري أمام الرأس الأبيض، بنتيجة هدفين لكل منهما، تأهل المنتخب المصري لدور الـ16، ولم يتم تحديد الفرق الذي يواجهه المركز الثاني من المجموعة الثانية، وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور الانتهاء من دوري المجموعات خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن في النهاية تأهل كلا المنتخبين إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا.

غادر النجم المصري “محمد الشناوي” حارس مرمى المنتخب، مباراة مصر وكاب فيردي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وبالتحديد الدقيقة 100، حيث حل مكانه الحارس “محمد أبو جبل” في تلك المباراة وسط حالة من القلق الشديد على الشناوي خوفاً من عدم المشاركة في المباريات القادمة.

من جانبه كشف طبيب المنتخب “محمد أبو العلا” تفاصيل إصابة محمد الشناوي، مشيراً أن الحارس تعرض للإصابة في الكتف في مباراة الرأس الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية ببطولة مم أفريقيا 2023.

ماهي مدة غياب الشناوي؟

وعن مدة غياب حارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي “محمد الشناوي”، أشار طبيب المنتخب المصري ” محمد أبوالعلا” انه سوف يتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الفحوصات والأشعات خلال الساعات القليلة القادمة.