ترقبوا ارتفاع المرتبات والمعاشات….موعد تطبيق الزيادة الجديدة 2024

ترقبوا ارتفاع المرتبات والمعاشات….موعد تطبيق الزيادة الجديدة 2024

زيادة المرتبات والمعاشات من العناوين المهمة التي تصدرت محركات البحث في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وتدور حولها الكثير من التساؤلات من قبل المواطنين، في ظل الظروف الراهنة من ارتفاع أسعار السلع، وخاصة بعد التصريحات الأخيرة لاتحاد عمال مصر حول الزيادات الجديدة، وفي هذا الصدد سوف نتناول تصريحات رئيس الاتحاد وموعد تطبيق الزيادة.

ترقبوا ارتفاع المرتبات والمعاشات….موعد تطبيق الزيادة الجديدة 2024

موعد زيادة المرتبات والمعاشات 2024

أوضح نائب رئيس اتحاد عمال مصر مجدي البدوي في تصريحات تلفزيونية له في يوم الإثنين حول زيادة المرتبات والمعاشات وموعد تطبيق الزيادة، حيث ذكر أنه طبقًا لما أعلن عنه وزير المالية بشأن التكليف الرئاسي بـ زيادة المرتبات والمعاشات، فإن موعد ذلك سيكون في الموازنة الجديدة في الدولة والتي من المفترض أن يتم اعتمادها وتبدأ في شهر يوليو المقبل 2024، على أن تشتمل على الزيادات الجديدة في المرتبات والمعاشات.

كما أضاف مجدي أنه يتمنى أن يكون هناك استثناء قبل شهر رمضان المبارك، وتطبيق الزيادة في المرتبات والمعاشات لمساعدة المواطنين على مواجهة تحديات الأزمة الاقتصادية وظروف المعيشة، كما ذكر عن تأمله في أن يُعجل الرئيس عبدالفتاح السيسي موعد الزيادة على غرار العام الماضي، حيث قدم الزيادة إلى شهر فبراير.

elaosboa68741
موعد زيادة المرتبات والمعاشات 2024

وزارة المالية وزيادة المرتبات والمعاشات

أعلن وزير المالية الدكتور محمد معيط أن هناك تكليف من رئيس الجمهورية بشأن تجهيز حزمة جديدة للحماية الاجتماعية تتضمن على رفع حد الإعفاء الضريبي مجددًا، وتحسين الأجور والمعاشات من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين قدر الإمكان.

بحسب بيان من وزارة المالية أشار معيط إلى حرصه الكبير على إطلاق حوار مجتمعي حول وضع مشروع الموازنة العامة الجديدة للدولة للعام المالي 2024-2025، لوضع أولويات بنود الإنفاق العام بما يتوافق مع توجهات الجمهورية الجديدة.