العرض كبير وميترفضشي.. الزمالك يقترب من ضم صفقة نارية من العيار الثقيل.. هتقلب الدنيا!!

العرض كبير وميترفضشي.. الزمالك يقترب من ضم صفقة نارية من العيار الثقيل.. هتقلب الدنيا!!

كشفت مصادر إعلامية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي القلعة البيضاء في مفاوضات جديدة لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

العرض كبير وميترفضشي.. الزمالك يقترب من ضم صفقة نارية من العيار الثقيل.. هتقلب الدنيا!!

مفاجئة بشان اللاعب الجديد

  • وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك على اقتراب الفارس الأبيض من حسم صفقة اللاعب التونسي “إلياس الجلاصي”، القادم من صفوف نادي المصري البورسيعدي، وأشار المصدر إلى أن تلك الصفقة هي رغبة اللاعب “إلياس الجلاصي” في الانضمام لنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
  • وأفاد المصدر بأن نادي الزمالك أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب خط الوسط إلياس الجلاصي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيراً إلى أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من كافة الإجراءات المحددة.1000115578

نادي الزمالك المصري

  • ويذكر أن نادي القلعة البيضاء قد تخلص من أزمة القيد بشكل رسمي خلال الأيام الماضية، ليتمكن نادي الزمالك من إبرام الصفقات من جديد، وشارك النجم صاحب الـ29 عامًا 80 مباراة بقميص النادي البورسعيدي منذ انضمامه رسميًا في عام 2021، وحقق خلالها 12 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في كافة المسابقات.
  • وعلى الصعيد الآخر، وصلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء أمس الأربعاء، الى إمارة دبى، استعداداً لخوض بطولة دبى الودية، ومن المقرر أن البطولة التي ستبدأ فعاليتها يوم الجمعة الموافق 26 يناير، بمشاركة نادي القلعة البيضاء وعدد من الاندية وهى الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.
  • والجدير بالذكر أن نادي الزمالك سيواجه الرجاء المغربي غداً الجمعة ضمن نصف نهائي البطولة على استاد آل مكتوم، على ان يلتقى الفائز من المباراة مع الفائز من مباراة وهان ثري تاونز الصيني وأهلي جدة السعودي في المباراة النهائية.