ضربة معلم يا خطيب.. مفاجأة نارية من الأهلي بشأن الحارس الجديد .. الصفقة على قرب الانتهاء!!

ضربة معلم يا خطيب.. مفاجأة نارية من الأهلي بشأن الحارس الجديد .. الصفقة على قرب الانتهاء!!

أكدت مصادر صحفية اليوم الخميس، على رغبة نادي الأهلي المصري في التعاقد مع حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا “محمد بسام” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ضربة معلم يا خطيب.. مفاجأة نارية من الأهلي بشأن الحارس الجديد .. الصفقة على قرب الانتهاء!!

مفاجأة بشان انتقال هذا اللاعب الي القلعة الحمراء

  • وكشفت المصادر عن العرض الرسمي الذي تقدم به نادي القلعة الحمراء لنادي سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على خدمات محمد بسام خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي ومواكبة الحصول على البطولات، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر.
  • وصرح الإعلامي المصري أحمد شوبير خلال تصريحات تليفزيونية قائلاً: « أن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي لنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل استعارة محمد بسام حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة».

ماذا قال شوبير عن الصفقة

  • تابع شوبير حديثه قائلاً:« سيراميكا كليوباترا، طلب الحصول على مصطفى شوبير مقابل محمد بسام، ولكن النادي الأهلي رفض ذلك الأمر بشكل نهائي، وطلب الحصول على الحارس بمقابل مالي، أو إعارة لاعبين ضمن الصفقة، مشيراً إلى أن ميشيل يانكون تواصل مع الحارس من أجل معرفة موقفه من الانضمام إلى النادي الأهلي»، وانهى شوبير حديثه:« علي لطفى حارس مرمى نادي زد، احتمال مطروح خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر خلال الفترة الحالية بشكل رسمي».
  • وعلى الصعيد الآخر، أكدت الأشعة والفحوصات التي خضع لها حارس مرمى نادي الأهلي “محمد الشناوي” بكوت ديفوار عن حاجته لعملية جراحية في الكتف، مشيره إلى أن الحارس الدولي يحتاج لفترة علاج قد تصل لأربعة أشهر من أجل التعافي التام من تلك الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر والرأس الأخضر.