WhatsApp يقضي نهائيًا على كابوس مشاركة الفيديوهات تحديث 2.24.3.15 يصل بـ “الحل السحري”

WhatsApp يقضي نهائيًا على كابوس مشاركة الفيديوهات تحديث 2.24.3.15 يصل بـ “الحل السحري”

انتشرت مشكلة بين مستخدمي واتساب خلال الفترة الماضية، يتمثل في صعوبة مشاركة الفيديوهات عبر خاصية الحالات، ومع التحديث رقم 2.24.3.13 بدت بارقة أمل مع وعد بإصلاح المشكلة، لكن للأسف لم يكتب لها النجاح الكامل، حيث ما زال عدد كبير من المستخدمين يعانون من هذا الخلل، ما أثار شكوكًا وقلقًا حيال فعالية الحل المقدم.

WhatsApp يقضي نهائيًا على كابوس مشاركة الفيديوهات تحديث 2.24.3.15 يصل بـ “الحل السحري”

عودة الكابوس من جديد في واتساب

كشفت التقارير أن محاولة إصلاح الخلل في التحديث السابق لم تكن شاملة للجميع، بل تفاجأ البعض باستمرار معاناتهم عند محاولة مشاركة الفيديوهات كحالات على whatsapp، تسبب هذا الأمر في تعطيل تفاعل المستخدمين مع الأصدقاء والعائلة، وأثار ضجة من الاستياء والشكاوى داخل مجتمع واتساب، بالإضافة إلى ذلك استمرت مشكلة عدم تشغيل الفيديوهات المشتركة داخل المحادثات حتى مع تثبيت التحديث السابق.

حالات واتساب

الحل النهائي بين يديك

إدراكًا لصعوبة الموقف والشكاوي المُتعددة من مُستخدمي التطبيق لم يتوانى فريق واتساب عن العمل على حل جذري، وبالفعل وأخيرًا وصل تحديث 2.24.3.15 ليضع حدًا لتلك المعاناة حيث يقدم إصلاحًا نهائيًا لمشكلة مشاركة الفيديوهات كحالات، ما يعني أن جميع المستخدمين يستطيعون الآن التفاعل بحرية وبدون عوائق من خلال ميزة الحالات.

تحديث واجب التثبيت على واتساب

يتوفر الإصلاح الجديد مع تحميل تحديث 2.24.3.15 من متجر جوجل بلاي للاندرويد، احرص على تثبيته لضمان تجربة واتساب خالية من هذا الكابوس المزعج المُتعلق بمشاركة الفيديوهات كحالات والذي أرهق عشاق تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر خلال الفترة الماضية.

whatsapp backup to google drive

لا داعي للقلق بعد الآن فقد انتهت معاناة مشاركة الفيديوهات في حالات واتساب، كل ما عليك فقط هو تحميل التحديث الجديد من المتجر، والاستمتاع بإبقاء أحبائك على اطلاع بكل لحظاتك المميزة، عبر نشر تلك اللحظات المُصورة على الحالات الخاصة بك.