وفاة العامري فاروق وإصابة إمام عاشور.. أحداث حزينة في القلعة الحمراء

وفاة العامري فاروق وإصابة إمام عاشور.. أحداث حزينة في القلعة الحمراء
وفاة العامري فاروق

توفى في صباح الجمعة 26 يناير 2024 نائب رئيس النادي الأهلي؛ المهندس العامري فاروق، الرجل الخلوق الذي لم يقصر طوال السنوات الماضية في خدمة النادي الأهلي، وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت على مرضه ومعاناته مع الغيبوبة لأسابيع، ووسط الدعوات له بالشفاء من الملايين، وافته المنية اليوم، نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يرزقه الفردوس الأعلى.

وفاة العامري فاروق وإصابة إمام عاشور.. أحداث حزينة في القلعة الحمراء
وفاة العامري فاروق

وفاة المهندس العامري فاروق

عن عمر يناهز 53 عام تُوفي اليوم العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، والذي انشغلت الجماهير الأهلاوية طوال الفترة الماضية بالسؤال عن صحته مع تقديم وافر التمنيات له بالشفاء العاجل، والآن يرفع الجميع أكف الضراعة إلى الله سبحانه وتعالى، راجين له الرحمة والمغفرة وأن يُسكنه الله فسيح جناته، بقدر سيرته العطرة وإخلاصه طوال سنوات، وقد تلقت الجماهير والوسط الرياضي بشكل عام الخبر بغاية الحزن.

سبب وفاة العامري فاروق

كانت البداية مع إصابة العامري فاروق بنزيف في المخ، حيث خضع لعدة عمليات جراحية طوال أشهر ماضية، ولكن كان القدر المحتوم وشهد اليوم الجمعة 26 يناير على يوم فارق المهندس العامري فاروق الحياة,.

إصابة إمام عاشور

ولأن المصائب لا تأتي فرادى! فكان موعد صدمة جديدة مع لاعب أثبت نفسه من أول مباراة مع الشياطين الحمر، والمنتخب المصري، حيث تناولت أخباره الكثير من المجلات الإنجليزية بعد أن تابعوا أداؤه المتميز مع المنتخب في كوت ديفوار، ولكن للأيف أثبتت التقارير الطبية أنه بالفعل يعاني من ارتجاج في المخ نتيجة اصطدامه بالأرض أثناء تدريب الفريق استعدادا لمباراة دور الـ16.

وقد طلب النادي الأهلي تقريرا مفصلا عن حالة اللاعب إمام عاشور، للوقوف على حالته بدقة، وكانت النتيجة أن عاشور لن يلحق بمباراة دور 16 على أي حال، حيث من المهم أن يخضع للراحة والرعاية الطبية لمدة 6 أيام على الأقل، وفي حالة التأهل لدور الثمانية فقد يكون مشاركا في المباراة مع المنتخب المصري.