مصر Vs الكونغو.. قناة مفتوحة ناقلة للمباراة وتاريخ مواجهات الفريقين

مصر Vs الكونغو.. قناة مفتوحة ناقلة للمباراة وتاريخ مواجهات الفريقين

تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى دور ال16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار بعد تعادل مثير أمام منتخب الرأس الأخضر ليصبح إجمالي نقاطه ثلاث نقاط، في وصافة المجموعة الثانية ليضرب موعداً مع منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء، وتبحث الجماهير المصرية والعربية عن قناة مفتوحة تبث مباراة مصر والكونغو الديمقراطية حتى يتمكنوا من مشاهدتها مجاناً.

مصر Vs الكونغو.. قناة مفتوحة ناقلة للمباراة وتاريخ مواجهات الفريقين

قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

هذا وقد أعلنت قناة الجزائرية الأرضية على نايل سات أنها سوف تقوم بإذاعة وبث مباراة منتخب مصر والكونغو الديموقراطية المقررة يوم الأحد المقبل على ملعب لاورينت بوكو، على أن يكون البث مجاني.

تردد القناة الجزائرية

تردد القناة: 11680.

القمر الصناعي: نايل سات.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4الجودة: HD.

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة منتخب مصر ومنتخب الكونغو الديموقراطية سوف يتأهل إلى دور الثمانية ليواجة الفائز من مباراة غينيا الإستوائية وغينيا والتي ستقام في تمام السابعة من مساء الأحد المقبل.

تاريخ مواجهات مصر والكونغو

يذخر تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام نظيره الكونغو الديمقراطية بتفوق منتخب مصر الكاسح حيث التقى منتخبا مصر والكونغو الديمقراطية في 12 مباراة سابقة منها 8 مباريات رسمية و4 ودية، حقق منتخب مصر الفوز في 8 مباريات وخسر مباراة واحدة بينما تعادل المنتخبان في ثلاث مباريات.