بطلب من المدرب.. ليفربول يصدم جماهيره: رحيل يورجن كلوب في الصيف

بطلب من المدرب.. ليفربول يصدم جماهيره: رحيل يورجن كلوب في الصيف
يورجن كلوب

وجه فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، صدمة إلى جماهيره، بإعلان رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق في نهاية الموسم الجاري  بشكل رسمي، وذلك بناء على رغبة من المدرب نفسه بالرحيل عن صفوف الريدز الذي يتولى قيادته منذ عام 2015.

بطلب من المدرب.. ليفربول يصدم جماهيره: رحيل يورجن كلوب في الصيف
يورجن كلوب

ونشر الحساب الرسمي لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس، تويتر سابق، جاء فيه “أعلن المدرب يورغن كلوب أنه سيغادر فريق ليفربول عقب انتهاء الموسم الحالي، وذلك بعدما أطلع ملاك النادي على رغبته في ترك منصبه في الصيف”.

تصريحات يورجن كلوب بعد  إعلان رحيله عن ليفربول

وعبر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن حزنه على قرار رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، حيث قال في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية “سأرحل عن النادي بنهاية الموسم، أعلم أنه قرار صادم للكثيرين عندما تسمعوه لأول مرة، ولكن بإمكاني تفسيره”.

وأضاف كلوب “بالتأكيد أحب كل شيء يتعلق بهذا النادي والمدينة والجماهير والفريق والجهاز الفني، وكل شيء، واتخذت هذا القرار لاقتناعي التام أنه القرار الأمثل لأن طاقتي نفدت، ولا أقصد أنني أواجه مشكلة في الوقت الحالي، بل أنا بحالة جيدة، ولكن لم يعد بإمكاني ممارسة عملي مرارا وتكرارا”.

ووجه رسالة إلى جماهير ليفربول بقوله: “آمل أن تتمكنوا من قبول القرار، لست في مزاج يسمح لي بقول شكرًا لكم وسأفعل ذلك، فهذه الأشياء ستحدث، ولكن الآن حان بقية الموسم، نحن نعلم أن العالم الخارجي يريد أن يكون مصدر إلهاء، لكن الأمر كله يتعلق بنا، كل شيء واضح”.

واختتم كلوب تصريحاته على قناة النادي بقوله: “وبعد كل هذه السنوات واللحظات التي عشناها معا وما مررنا به أكن لكم كامل الحب والاحترام، وأنا مدين لكم بقول الحقيقة، وهذه هي حقيقة قراري”.