يورجن كلوب يكشف مفاجأة بشأن سبب الرحيل عن ليفربول

يورجن كلوب يكشف مفاجأة بشأن سبب الرحيل عن ليفربول
كلوب

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف فيه اللاعب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، السبب وراء اتخاذ قراره بالرحيل عن صفوف الريدز بعد نهاية الموسم الجاري، بعد رحلة عطاء استمرت لأكثر من 9 سنوات.

يورجن كلوب يكشف مفاجأة بشأن سبب الرحيل عن ليفربول
كلوب

وأعلن ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي له، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رحيل المدرب الألماني كلوب في نهاية الموسم بناءا على رغبة من المدرب نفسه، حيث يبدأ الفريق رحلة البحث عن خليفة المدرب الجديد.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي، عقد اليوم الجمعة،  نشرته شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية: “ما هو القادم؟ لم أعش حياة طبيعية قط، هذا صحيح، كان قضاء ثلاثة أو أربعة أسابيع في الصيف كافيًا، لكن ليس بعد الآن، لا يوجد نادٍ، ولا منتخب في العام المقبل، ولا يوجد نادٍ إنجليزي آخر على الإطلاق، يمكنني أن أعدكم بذلك، حتى لو لم يكن لدي ما آكله، فلن يحدث ذلك”.

وأضاف كلوب في تصريحاته: “كان علي أن أتخذ القرار، فكرت في الأمر بشكل صحيح، قرار مستقل عن أي نوع من النتائج هذا الموسم، الأمر الأهم هو أنني أرى أن هناك أساسًا جيدًا حقًا لهذا الفريق، لهذا السبب، إنها لحظة جيدة لمنح المهمة إلى شخص آخر”.

وعن تغيير رأيه بشأن الرحيل في حالة الفوز بالبطولات التي يشارك فيها الفريق، قال يورجن كلوب: “لا لا شيء، إذا فزت بكل شيء هذا الموسم، فلن أغير رأيي، مستقبل ليفربول بعد رحيلي؟ سيأتي مدرب كبير إلى هنا، ويلعب كرة قدم جيدة، أمام النادي مستقبل رائع، هذا هو كل ما أريده، ألا أكون الراكب الذي يعرقل هذه العملية”.

وأضاف مدرب ليفربول: “لم يكن الأمر متعبًا، بل كان شديدًا، لم يكن لدي أي فكرة عما يمكن توقعه، كنت أعرف حجم النادي، هذا هو أفضل نادِ في العالم، إنه رائع، هذا هو أحد أفضل الأشياء التي يمكن أن أحققها في حياتي، ولم أفكر فيما أكثر ما أتطلع إليه بعد رحيلي، سأجد أشياء لأقوم بها، لا ينبغي لأحد أن يقلق بشأن ذلك”.