واتساب يقلب الموازين ويتحدى تطبيقات المراسلة بميزة ثورية هي الأولى من نوعها

واتساب يقلب الموازين ويتحدى تطبيقات المراسلة بميزة ثورية هي الأولى من نوعها

تقوم شركة ميتا في الوقت الحالي بالعديد من التحسينات للتطبيق، ومن أبرزها إمكانية التشغيل التفاعلي للمحادثة في واتساب، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية إرسال الرسائل بشكل مباشر إلى المستخدمين على العديد من المنصات المختلفة ومنها تطبيق سيجنال، وهي ميزة ثورية خاصة بالواتس فقط دون أي تطبيق آخر.

واتساب يقلب الموازين ويتحدى تطبيقات المراسلة بميزة ثورية هي الأولى من نوعها

واتساب: إرسال رسائل مباشرة إلى تطبيقات أخرى

أكدت بعض الخبراء أن الترقية الجديدة في واتساب التي ستكون خلال الإصدار التجريبي الأخير ستعمل على نظام التشغيل iOS، ولم تظهر المعلومات الأخيرة عن شرح مفصل للميزة المترقبة من واتساب، ولكنه أعلن أن هذه الميزة ستقلب موازين تطبيقات المراسلة.

الإصدار التجريبي الجديد من واتساب على نظام التشغيل iOS سيشمل قسم جديد وهو “محادثات الطرف الثالث” وسوف يكون مخفي خلال هذا الوقت، ولكن سيتيح  للمستخدمين بالدخول على المحادثات من منصات المراسلة المختلفة مثل تيليجرام.

bd67464668 4

وظهرت إحدى الصور من خلال علامة تبويب المحادثات بها قسم جديد للدردشات الطرف الثالث، ثم يتم تدوين كافة المحادثات الخارجية، ومن المقرر أن تكون التحكم بها يدويًا حتى يتمكن المستخدم من تعطيلها في الوقت الذي يرغب به.

بالإضافة إلى أن الرسائل النصية ستحتوي على مصادر الطرف الثالث وتكون مشفرة بالكامل للخصوصية والآمن الأكثر، مع العلم أنه لم يتم الإعلان عدد المنصات التي ستكون متواصلة مع تطبيق واتساب.

عطل كبير في واتساب يخص الصور والكاميرا.طريقة الإصلاح هنا 5
واتساب يقلب موازين تطبيقات المراسلة بميزة هي الأولى من نوعها

ميزة تقلب موازين تطبيقات المراسلة

وتنوي شركة ميتا طرح هذه الميزة خلال الفترة القادمة، ما يجعلها الشركة الأولى التي تقوم بطرح تلك الوظيفة التي لم تكن موجودة في أي تطبيق مراسلات وفقًا لما أعلنت عنه هيئة مكافحة الاحتكار لقانون الأسواق الرقمية (DMA)، وهذا يجعل العديد من شركات التكنولوجيا الرائدة تعمل على تغيير بعض خدماتها المشابهة لهذا التشريعات، لذا فإن تطبيق واتساب يسعى ليكون متوافق مع “محادثات الطرف الثالث”.