سيف زاهر: الزمالك تعاقد مع صفقات قوية والإعلان الرسمي بعد ساعات

سيف زاهر: الزمالك تعاقد مع صفقات قوية والإعلان الرسمي بعد ساعات
نادي الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجآت خاصة تخص جماهير نادي الزمالك، والذي نجح بقيادة الإدارة الجديدة والكابتن حسين لبيب في حسم بعض الصفقات السوبر، والتي ستكون تدعيم قوي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في البيت الأبيض قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

سيف زاهر: الزمالك تعاقد مع صفقات قوية والإعلان الرسمي بعد ساعات
نادي الزمالك

الزمالك يحسم صفقات جديدة

تحدث “زاهر” خلال تقديمه لبرنامجه الرياضي عبر قناة أون تايم سبورتس، بأن الزمالك قد وقع بالفعل مع عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم بعد الإعلان عن هوية أو أسماء هذه المجموعة من الصفقات.

وأشارت الإعلامي الرياضي في تصريحاته، بأن الكابتن حسين لبيب سيعلن عن صفقات الزمالك خلا مؤتمر صحفي في الساعات المقبلة.

ويذكر بأن هناك عدة أسماء مرشحة وبقوة للانتقال إلى صفوف الزمالك خلال هذه الفترة، وأبرزهم هو مهاب ياسر، لاعب فريق الداخلية، والذي قالت تقارير صحفية بأن الفارس الأبيض قد استلم الاستغناء الخاص به بالفعل وتمكن من قيده في قائمة الفريق.

الزمالك يرفض رحيل أحمد سيد زيزو

في سياق متصل، أكد سيف زاهر بأن مجلس إدارة القلعة البيضاء قد رفض بشكل قاطع رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو، والذي تحصل على عروض قوية من قبل أندية تنشط في الدوري السعودي.

ووفقًا للتقارير، فإن “زيزو” مستمر في صفوف الزمالك، ولن يرحل سواء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو حتى في نهاية هذا الموسم، الذي يريد فيه الفريق العودة من جديد لمنصات البطولات.

وكان الزمالك قد تلقى عرضًا من نادي الشباب السعودي بنحو 7 مليون دولار من أجل التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو، خلال فترة انتقالات يناير الجاري، ولكن الإدارة قد رفضت فكرة رحيل اللاعب وأصرت على أن يستمر ضمن كتيبة معتمد جمال لأطول فترة ممكنة.