“ضربة معلم ياخطيب”.. مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع أبوجبل بعد اصابة الشناوي!!

“ضربة معلم ياخطيب”.. مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع أبوجبل بعد اصابة الشناوي!!

بعد إصابة الشناوي بدأت إدارة النادي الأهلي بدراسة خطة تنص على التعاقد مع حارس جديد من أجل تعويض الذي سوف يتسبب فيه غياب الشناوي، وعلى رأس الإقتراحات التي يتم طرحها، يقترح ضم أبو جبل إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك ضمن الإنتقالات الشتوية المقترحة، حيث يقترح بعض الانتقالات الأخرى التي قد تحدث في صفوف الفريق.

“ضربة معلم ياخطيب”.. مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع أبوجبل بعد اصابة الشناوي!!

ضم أبو جبل للنادي الأهلي

من المتوقع أن يتغيب حارس المرمى الأول للفريق الخاص بكرة القدم في النادي الأهلي محمد الشناوي، لذلك يوجد مجموعة من الأسماء المقترحة لكي يتم ضمها إلى صفوف الفريق وعلى رأس هذه القائمة أبو جبل.

سوف يتم حسم القرار الخاص بإضافة حارس مرمى جديد عندما يعود المدير الفني المسؤول عن الفريق الأهلي كولر، وحاليًا ويتم وضع أبو جبل تحت التقييم من أجل حسم القرار الخاص بالتفاوض معه، ويتم تقييم أبو جبل من خلال الأداء الذي يقوم به خلال المباريات التي يخوضها المنتخب في الأمم الأفريقية.

حيث سوف يتم استبدال الشناوي بأبو جبل في المباريات المتبقية للمنتخب المصري خلال البطولة، حيث أن المنتخب المصري قام بالتأهل إلى خوض المباريات الخاصة بالدور السادس عشر من البطولة، حيث يحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الثانية من المنتخبات التي تأهلت لخوض المباريات في الدور السادس عشر.

أسباب غياب الشناوي

قد تعرض الشناوي للإصابة بخلع في الكتف خلال بطولة الأمم الأفريقية، مما أدى إلى صعوبة في أن يقوم الشناوي باستكمال المباريات التي يخوضها المنتخب في البطولة، وقد غادر الشناوي كوت ديڤوار متوجهًا لألمانيا للعلاج، وقد يستغرق علاج الشناوي فترة قد تتسبب في غيابه عن صفوف القلعة الحمراء في المباريات المقرر أن يخوضها الفريق.