عاجل.. الأهلي يتعاقد مع أبو جبل حتى نهاية الموسم

عاجل.. الأهلي يتعاقد مع أبو جبل حتى نهاية الموسم

بعد تعرض الحارس الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر للإصابة في مباراة المنتخب المصري أمام منتخب الرأس الأخضر في ثالث جولات دور ال 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتأكد غيابه لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر سعى مسؤولو النادي الأهلي للتعاقد مع حارس من الطراز الفريد، وكان التفضيل بين الحارس الدولي محمد أبو جبل، حارس عرين البنك الأهلي، والحارس محمد بسام، حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا.

عاجل.. الأهلي يتعاقد مع أبو جبل حتى نهاية الموسم

الأهلي يحصل على توقيع أبو جبل

وقد فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن الأهلي نجح في التعاقد مع حارس منتخب مصر ونادي البنك الأهلي محمد أبو جبل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الذي أجرى جراحة ناجحة في الكتف الأيسر في ألمانيا نتيجة للإصابة التي تعرض لها مما ستبعده عن المارد الاحمر لنهاية الموسم.

جدير بالذكر أن محمد أبو جبل قد تردد اسمه في الدوري السعودي وبالأخص في نادي الشباب السعودي من أجل تعويض غياب الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو الذي أُصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا 2023 الجارية في قطر.

الأهلي ومفاوضات محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا

كان أحمد حسن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق قد أعلن عن وجود مفاوضات في نادي الأهلي لضم  محمد بسام، وكتب على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك:” مصدر بالأهلي : مفاوضات ضم محمد بسام مستمرة ونسعى لحسم الملف قبل إغلاق القيد الإفريقي”، فعل ستستمر المفاوضات بعد ضم أبو جبل؟.. هذا ما ستكشفه الأيام القليلة القادمة.