خطوات الغاء الشريحة من موبايلي 2024

خطوات الغاء الشريحة من موبايلي 2024

تعتبر شركة موبايلي هي أحد أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث حال هذه الشركة المركز الثاني بعد شركة الاتصالات السعودية اس تي سي، كما أنها تمتلك شريحة كبيرة من الجمهور الذي تقدم له العديد من الخدمات المميزة، ولكن في بعض الأحيان يضطر الشخص الغاء الشريحة من موبايلي، لذلك سوف نتعرف بشكل تفصيلي من خلال مقالنا اليوم كيفية الغاء الشريحة من موبايلي.

خطوات الغاء الشريحة من موبايلي 2024

الغاء الشريحة من موبايلي

في بعض الأحيان يضطر أحد شركة موبايلي الغاء الشريحة من موبايلي بسبب ظروف معينة سواء بسبب السفر إلى الخارج أو بسبب آخر، لذلك أتاحت الشركة إمكانية إلغاء شريحة موبايلي بعدة طرق، كما أن الخدمة لا تحتاج للكثير من الإجراءات، وتأتي الطرق كالتالي:

  • ينبغي على العميل زيارة أحد فروع شركة موبايلي في المملكة السعودية.
  • يتم التوجه مباشرةً إلى أحد ممثلي خدمة العملاء في الفرع.
  • بعد ذلك يقوم العميل بتقديم طلب إلغاء شريحة موبايلي لموظف خدمة عملاء الشركة.
  • قبل أن يقوم العميل بعملية إلغاء الشريحة، ينبغي أن يقوم بالإطلاع  جميع التفاصيل الخاصة بالشريحة.
  • يتم الانتظار قليلاً، وبعد ذلك سوف يتم فحص الطلب من قبل ممثلي خدمة عملاء الشركة ومن ثم الحصول على قبول الطلب بإلغاء تفعيل الشريحة.

خطوات إلغاء الخدمة من موبايلي

ضمن حديثنا عن خطوات الغاء الشريحة من موبايل من خلال مقر الشركة، تقدم شركة موبايلي أيضًا لعملائها إمكانية إلغاء الخدمة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة في المنزل دون الحاجة للذهاب لأحد فروع الشركة، وتأتي الخطوات كالتالي:

  1. في بدء الأمر يتوجه العميل إلى الموقع الإلكتروني لشركة موبايلي.
  2. يتم التأشير على قائمة الخدمات من خلال الواجهة الرئيسية.
  3. سوف تظهر بعض الخدمات على الشاشة أمامك يتم الضغط على إنشاء تذكرة جديد، حيث أن ذلك سوف يمكن العميل من تقديم  طلب إلغاء الخدمة من شريحة موبايلي.
  4. يتطلب في هذه الخطوة تسجيل جميع البيانات الشخصية المطلوبة التي يحتاجها الموقع وهي اسم العميل، رقم الهوية الوطنية، رقم الجوال، تاريخ الميلاد للعميل.
  5. يضغط المتقدم على زر حفظ البيانات.
    وفي النهاية من خلال الضغط على خانة إرسال الطلب.