القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا 2024

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا 2024

يستكمل المنتخب المصري مشواره في كأس أمم إفريقيا 2024 المقامة في كوت ديفوار بملاقاة منافسه الكونغولي في دور الستة عشر، وتأتي هذه المباراة في الوقت الذي يبحث فيه المنتخب المصري عن استعادة تألقه مرة أخرى والوقوف على منصة التتويج بعد غياب طويل وصل لـ13 عامًا، حيث نجحت مصر في أن تتخطى عقبة دور المجموعات بصعوبة بالغة بعد أن حقق 3 تعادلات بنتيجة واحدة وهي 2-2 أمام كل من موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا 2024

واحتلت مصر  المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف الرأس الأخضر صاحبة الصدارة بـ7 نقاط، فيما حلت الكونغو في المركز الثاني في المجموعة السادسة بذات النتائج والرصيد أيضًا، حيث تعادل مع زامبيا والمغرب إيجابيًا بهدف لمثله، ثم تعادل سلبيًا مع تنزانيا.

ويسعى المنتخب المصري لأن يتمكن من حسم اللقاء بشكل مبكر دون انتظار حدوث مفاجأة من منافسه، خاصةً وأنه حتى مع غياب نجمه وهدافه محمد صلاح للإصابة، فإن عناصر المنتخب من بينها الكثير من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الكبيرة التي يمكنها أن تحسم نتيجة اللقاء لصالح فريقها.

موعد مباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا 2024

تحدد موعد لقاء مصر والكونغو ليكون في يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وليبيا، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو  

في الوقت الذي ستقوم فيه شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بنقل مباراة مصر حصريًا عبر البث الفضائي المشفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيكون هناك عددًا من القنوات المفتوحة التي ستنقل اللقاء مجانًا وهي:

قناة tele congo

القمر: أسترا A1.

التردد: 10254.

الاستقطاب: عمودي.

الترميز: 29950.

تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة gabon 1ere

القمر: تيليكوم 2A.

التردد: 11481.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 45000

تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة RTS 2 Senegalق

القمر: يوتلسات W1.

التردد: 11900.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 2/3.