عرض قطري لـ “نجم الأهلي”.. ومجلس الإدارة ينتظر رأي مارسيل كولر

عرض قطري لـ “نجم الأهلي”.. ومجلس الإدارة ينتظر رأي مارسيل كولر
الأهلي

تلقى لاعب النادي الأهلي آليو ديانج عرضًا قويًا من قبل نادي قطر القطري، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك مقابل مبلغ مالي قد وصل لنحو 3 مليون دولار أي ما يعادل نحو 100 مليون جنيه، ولهذا فقد طالب مجلس الإدارة من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ضرورة تحديد موقفه من مسألة بيع اللاعب في الميركاتو الشتوي.

عرض قطري لـ “نجم الأهلي”.. ومجلس الإدارة ينتظر رأي مارسيل كولر
الأهلي

موقف الأهلي من بيع ديانج

أكدت التقارير الإعلامية، بأن مجلس الإدارة قد أكد بأن قرار رحيل أي لاعب هو أمر من اختصاص الجهاز الفني فقط، وفي حال موافقة كولر على بيع أو إعارة أي لاعب، فإن الإدارة تبدأ في التفاوض لحسم الصفقة.

وبخصوص العرض الذي وصل إلى آليو ديانج، فحتى هذه اللحظة لم يعطي الجهاز الفني رأيه النهائي في مسألة بيع اللاعب أو استمراره في صفوف الفريق، وهذا على الرغم من بقاء 3 أيام فقط على نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتشير المصادر المسؤولة في النادي الأهلي، بأن الاتجاه في الوقت الحالي يميل إلى رفض العرض أو مطالبة النادي القطري بالانتظار حتى نهاية الموسم، حيث من الصعب بأن يتم التفريط في خدمات الدولي المالي في منتصف الموسم.

لاعب الزمالك السابق ينضم إلى الأهلي

في سياق متصل، نجح مسؤولي القلعة الحمراء في الحصول على خدمات اللاعب محمد هيثم، نجم خط الهجوم في نادي زد، والذي سبق له وأن لعب في صفوف الفارس الأبيض نادي الزمالك.

وتشير التقارير الإعلامية، إلى كون “هيثم” من مواليد 2007، وقد نجح في خطف أنظار مسؤولي النادي الأهلي، بعدما قدم مستويات مميزة رفقة فريق الشباب في نادي زد، ليتم تقديم عرض رسمي للحصول على خدماته، وتنجح المفاوضات في حسم الصفقة بشكل رسمي في الساعات الماضية.