محمد أبو جبل ينتقل إلى النادي الأهلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة

محمد أبو جبل ينتقل إلى النادي الأهلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن انتقال محمد أبو جبل الشهير بجاباسكي، حارس مرمى البنك الأهلي والزمالك سابقًا، إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وذلك بعد حسم الأمور المادية والتعاقدية الخاصة باللاعب، وسوف يتم قيد اللاعب غدًا في القائمة المحلية، وتعثرت مفاوضات الأهلي مع نادي سيراميكا من أجل ضم الحارس محمد بسام بسبب رفض النادي الاستغناء عن خدمات اللاعب.

محمد أبو جبل ينتقل إلى النادي الأهلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة

انتقال أبو جبل للنادي الأهلي

كتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس): “أبو جبل إعارة للأهلي لنهاية الموسم”.

وتعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل بعد إصابة محمد الشناوي، الحارس الأساسي للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب بكأس الأمم الأفريقية وتحديدًا في مباراة الرأس الأخضر، والتي بسببها سوف يغيب الشناوي عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

محمد أبو جبل والشباب السعودي

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، أمس السبت، أن أبو جبل دخل دائرة اهتمام نادي الشباب السعودي لتعويض غياب الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس آسيا 2024 المقامة بدولة قطر.

ويذكر أن أبو جبل كان قريبًا من الانتقال إلى نادي النصر السعودي في بداية الموسم الجاري، ولكن لم يتم الاتفاق بينه وبين الزعيم.

ويتواجد جاباسكي مع صفوف المنتخب الوطني للمشاركة بكأس الأمم الأفريقية المقامة بدولة الكوت ديفوار، حيث يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب الكونغو الديمقراطية مساء اليوم.

5 48

موعد عودة بعثة النادي الأهلي

من المقرر أن تعود بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة، اليوم الأحد، في الساعة السادسة مساءً، وخاض الفريق معسكرًا بالإمارات لعب خلاله مباراتان وديتان، الأولى أمام فريق الأخدود السعودي، والتي انتهت بفوز الأخدود بهدفين مقابل هدف، والثانية كانت أمام نادي حتا الإماراتي وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.