تفاصيل تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل لتعويض غياب الشناوي

تفاصيل تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل لتعويض غياب الشناوي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق مبدئي مع نظرائهم في البنك الأهلي بشأن التعاقد مع اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر والبنك، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري لتدعيم خط حراسة المرمى.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل لتعويض غياب الشناوي

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تعرض الحارس الأساسي محمد الشناوي لإصابة خلع في الكتف مع المنتخب الوطني في مباراة الرأس الأخضر، وخضوعه لعملية جراحية وتأكد غيابه عن صفوف الأهلي لمدة قد تصل إلى 4 أشهر.

ويشارك اللاعب محمد أبو جبل مع المنتخب الوطني المتواجد حاليا في كوت ديفوار، حيث يلعب مساء اليوم الأحد أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يعتمد عليه فيتوريا كحارس ثاني بعد محمد الشناوي.

وأشارت التقارير، إلى أن الأهلي أنهى الاتفاق لضم اللاعب محمد أبو جبل في الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل سداد نحو 7 مليون ونصف المليون إلى البنك الأهلي، مع وجود بند في العقد يحق للأهلي شراء أبوجبل بعد نهاية الموسم.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي عرضت على مارسيل كولر ملف حراسة المرمى، ورأي ضرورة التعاقد مع حارس جديدة في ظل وجود مصطفي شوبير فقط، وابتعاد حمزة علاء، لا سيما بعد رحيل الحارس علي لطفي في الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف زد.

على جانب آخر، خاض لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي، مرانا خفيفا، صباح اليوم الأحد داخل الجيم في فندق الإقامة، قبل مغادرة الإمارات تمهيدا لبدر رحلة العودة إلى القاهرة، بعد انتهاء المعسكر الذي انطلق يوم السبت الماضي وانتهي اليوم الأحد، حيث خاض الفريق مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي خسرها الأهلي بهدفين لهدف، والثانية أمام فريق حتا الإماراتي الجمعة وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.