قرار تاريخي.. فرمان عاجل من عبد الله السعيد بشأن انتقاله للزمالك

قرار تاريخي.. فرمان عاجل من عبد الله السعيد بشأن انتقاله للزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، اقترب من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد دخول الفارس الأبيض في مفاوضات لضمه في ظل رغبة اللاعب في ارتداء الفانلة البيضاء.

قرار تاريخي.. فرمان عاجل من عبد الله السعيد بشأن انتقاله للزمالك

وأشارت التقارير، إلى أن عبد الله السعيد أتم الاتفاق مع إدارة نادي الزمالك، ويعمل في الوقت الحالي على حسم الأمور مع فريقه بيراميدز من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية التي يتبقي فيها أيام قليلة.

وأوضحت التقارير، أنه على الرغم من عدم إصدار نادي بيراميدز أي بيان رسمي، إلا أن عبد الله السعيد اقترب من الانتقال إلى نادي الزمالك، خاصة وأن اللاعب يرفض تجديد التعاقد مع الفريق السماوي، بل وأكثر من ذلك عرض التنازل عن مستحقاته مقابل الموافقة على الانتقال إلى نادي الزمالك.

وأفادت التقارير، أنه من المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة اجتماع بين مسؤولي الزمالك مع اللاعب عبد الله السعيد لحسم التفاصيل النهائية للتعاقد مع الفريق الذي سيكون لمدة موسم ونصف الموسم، وإنهاء كافة الترتيبات مع فريق بيراميدز، حيث تعد قرار السعيد بالتنازل عن مستحقاته خطوة إيجابية تسهل من انتقاله إلى الزمالك.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير، إلى أن إدارة نادي الزمالك تبحث مع إدارة بيراميدز، إمكانية استعادة خدمات اللاعب سيف فاروق جعفر الذي انتقل للفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الزمالك، برغبة من اللاعب الذي عرض إرجاع المستحقات التي حصل عليها من أجل الموافقة على العودة للزمالك.

ويجهز الزمالك أكثر من صفقة للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أنهى الاتفاق مع اللاعب مهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، واللاعب أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق، واقترب من ضم ناصر ماهر لاعب فيوتشر وغيرهم من اللاعبين.