بقسط شهرى أقل من 2000 ريال تمويلك بإيداع فورى من منصة سلفة

بقسط شهرى أقل من 2000 ريال تمويلك بإيداع فورى من منصة سلفة

بقسط شهرى أقل من 2000 ريال سعودي الآن يمكنك الإستفادة من برنامج للتمويل الشخصي الميسر المقدم من منصة سلفة الإلكترونية للأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر منصة سلفة هذا البرنامج التمويلي تحت إشراف البنك المركزي السعودي حيث متاح هذا التمويل للمواطن السعودي من العاملين في جميع القطاعات داخل أراضي المملكة وذلك بأقل راتب شهري للعميل المتقدم بالطلب ومن خلال شروط ميسرة وضعتها منصة سلفة لتناسب جميع العملاء.

بقسط شهرى أقل من 2000 ريال تمويلك بإيداع فورى من منصة سلفة

برنامج التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

تقدم منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية برنامج للتمويل الشخصي للأفراد بمزايا عديدة ومتنوعة تخدم كل ما يتطلع إليه العميل المتقدم بالطلب.

  • برنامج تمويل منصة سلفة الإلكترونية إسلامي لا يتعارض مع أحكام الشريعة.
  • العميل المتقدم بالطلب لا يحتاج إلى تحويل راتبه الشهري للإستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • يمكن أن يحصل العميل المتقدم بالطلب من خلال هذا البرنامج التمويلي علي سلفة نقدية بقيمة 20 ألف ريال سعودي وبقسط شهرى 1899 ريال سعودي.
  • مدة استحقاق مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية يمكن أن تصل إلى 18 شهر.
  • أيضاً يمكن أن يستفيد العميل المتقدم بالطلب بإيداع سريع وفورى لمبلغ السلفة في حسابه البنكي وذلك خلال ساعات فقط من التقدم بالطلب.
  • تمويل منصة سلفة الإلكترونية متاح لجميع العملاء المتقدمين بالطلب بهامش ربح منافس.
  • أيضاً لا يحتاج العميل المتقدم بالطلب إلي تقديم أى ضمانات للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية.

طلب تمويل منصة سلفة الإلكترونية

التقديم على طلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية يتم بصورة إلكترونية من خلال تسجيل الدخول علي الصفحة الإلكترونية الرسمية للمنصة وإنشاء حساب جديد وإدخال كافة البيانات المطلوبة ورفع الأوراق والمستندات اللازمة، وتحديد مبلغ السلفة التي يحتاج إليها العميل المتقدم بالطلب وتحديد أيضاً الفترة التى يستطيع من خلالها سداد تلك السلفة وخلال ساعات يحصل العميل المتقدم بالطلب علي الموافقة على الطلب من منصة سلفة ويتم إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بالعميل المتقدم بالطلب والمعتمد لدى منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

الشروط العامة لتمويل منصة سلفة

  1. حددت منصة سلفة الإلكترونية بعض الشروط التي يجب توفرها من أجل الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي المنصة للأفراد في المملكة العربية السعودية.
  2. العميل المتقدم بالطلب يجب أن يكون مواطن سعودي الجنسية للإستفادة من هذا البرنامج التمويلي من منصة سلفة الإلكترونية.
  3. أيضاً يشترط أن يكون الحد الأدنى لعمر العميل المتقدم بالطلب هو 23 سنة.
  4. الحد الأقصى لعمر العميل المتقدم بالطلب عند سداد أخر قسط من الأقساط التمويلية المستحقة هو 60 سنة للإستفادة من برنامج تمويل منصة سلفة.
  5. للإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية يشترط أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المتقدم بالطلب هو 5000 ريال سعودي.
  6. موظف القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة يمكنهم الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية.
  7. الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي هى ثلاثة أشهر للإستفادة من برنامج تمويل منصة سلفة الإلكترونية للمواطن السعودي.
  8. أما إذا كان العميل المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص في المملكة يشترط أن يكون الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة هو ستة أشهر لإتمام جميع الإجراءات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  9. أحد أهم الشروط التي حددتها منصة سلفة الإلكترونية للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي هو أن يكون العميل المتقدم بالطلب مكتمل الأهلية للإستفادة من هذا البرنامج التمويلي.