“فوز النشامى”.. ملخص لعبة العراق والاردن اليوم في دور ال16 من كأس آسيا ونتيجة مباراة المنتخب العراقي والاردني

“فوز النشامى”.. ملخص لعبة العراق والاردن اليوم في دور ال16 من كأس آسيا ونتيجة مباراة المنتخب العراقي والاردني

لعبة العراق والاردن اليوم في بطولة كآس أسيا من أهم المباريات التي يبحث عنها قطاع عريض من جمهور كرة القدم في الشرق الأوسط، إذ أنه من المقرر أن يلتقي المنتخبين في مباراة نارية بعد أن إستطاع أسود الرافدين من التأهل متصدرًا المجموعة بالرصيد الكافي ضمن المجموعة الرابعة ليحتل بذلك المركز الأول، بينما استحوذ منتخب الأردن على المركز الثالث في المجموعة الخامسة، والآن هناك الملايين من الشعب العربي يترقبون موعد مباراة منتخب العراق والاردن باعتبارهما قمة عربية مثيرة في قارة آسيا، والتي تحدد المتأهل إلى دور الثمانية وفي هذا المقال سنوضح لكم أبرز التفاصيل حول لعبة العراق والاردن.

“فوز النشامى”.. ملخص لعبة العراق والاردن اليوم في دور ال16 من كأس آسيا ونتيجة مباراة المنتخب العراقي والاردني

نتيجة لعبة العراق والاردن في كآس أسيا

لعبة العراق والاردن من المحدد أن تبدأ اليوم الاثنين الموافق 29 يناير في تمام الساعة  الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت العراق، الأردن، المملكة السعودية، وفي الثالثة وال حيث تقام المباراة على استاد خليفة الدولي بقطر المستضيفة للبطولة كما سنقوم بعمل متابعة لحظية لأحداث مباراة العراق والاردن.

الهدف الأول للأردن سجله اللاعب “يزن النعيمات” بالدقيقة 46.
الهدف الثاني للأردن سجله اللاعب “يزن أبو العرب” بالدقيقة 95.
الهدف الأول للعراق سجله اللاعب ناطق بالدقيقة 68.
الهدف الثاني للعراق سجله اللاعب أيمن حسين بالدقيقة 76.
الهدف الثالث والأخير للأردن اللاعب نزار آل رشدان بالدقيقة 97.

كما حصل اللاعب أيمن حسين على كارت أحمر وطرد من المباراة بعد الاحتفال بالهدف الذي حققه، وبذلك تضمن الاردن التأهل بالبطولة لدور 8 من كأس آسيا.

مباراة العراق والاردن اليوم

يلعب اسود الرافدين اليوم مباراة قوية في دور ال16 من بطولة كأس آسيا 2024 في دولة قطر، بعد أن احتل المركز الأول بجدارة في المجموعة الرابعة حيث حصدوا النقاط كاملة، كما ضمن الأردنيون صعودهم بعد التعادل الثمين مع منتخب كوريا الجنوبية، مما جعلهم يضربون موعد في لقاء يجمع المنتخبين بين مباراة العراق والاردن اليوم.

القنوات الناقلة لعبة العراق والاردن

مباراة العراق والاردن ستكون مذاعة اليوم من خلال بمجموعة  قنوات بين سبورت الرياضية عبر «beIN ASIAN CUP»، وسوف تذاع كذلك عبر المجموعة السعودية «SSC HD1»، بالإضافة إلى أنه سيتم نقلها على الهواء مباشرة على القناة الرابعة العراقية الأرضية.

يعلن حكم المباراة في هذه اللحظات نهاية النصف الأول من المباراة مع تفوق الاردن على العراق بهدف سجله “يزن النعيمات”، وهو ما جعل النشامى تكتسب ثقة كبيرة في حين يرغب المنتخب العراقي في العودة إلى أجواء اللقاء ومتابعة سلسلة الانتصارات التي بدأها في بطولة كأس آسيا دون هزيمة، ويمتلك كلا المنتخبين المقاومات التي تجعله ينتصر على منافسه، ومن الصعب تحديد لمن الغلبة حتى نهاية الشوط الثاني.