تمويل شخصي 20 ألف ريال بدون ضمانات لجميع العملاء لدى شركة اليسر

تمويل شخصي 20 ألف ريال بدون ضمانات لجميع العملاء لدى شركة اليسر

يهتم الكثير العديد من العملاء السعوديين والمقيمين على أراضي السعودية بالبحث عن برنامج تمويلي سريع في إجراءات الحصول عليه اونلاين وكذلك متوفر بفترة سداد مريحة للعملاء لذلك تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل أسرع تمويل شخصي 20 ألف ريال سعودي ويمكن التقديم لطلب التمويل من خلال الإنترنت وكذلك يحصل المتقدم على الموافقة الفورية وبأبسط الشروط الواجب توافرها.

تمويل شخصي 20 ألف ريال بدون ضمانات لجميع العملاء لدى شركة اليسر

تمويل شخصي 20 ألف ريال

توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل عدة برامج تمويلية متنوعة تناسب جميع العملاء لكافة الجنسيات حيث توفر الآن تمويل شخصي سريع 20 ألف ريال سعودي بدون تقديم أى ضمانات وبأبسط الشروط التي يجب توافرها وتتمثل شروط طلب التمويل 20 ألف ريال لدى شركة اليسر في الآتي

  1. حددت شركة اليسر للتمويل سن المتقدم لا يقل عن 22 عام ولا يتجاوز 60 عام.
  2. كما حددت أيضاً شركة اليسر أن يكون كل من الراغبين في طلب التمويل لدى شركة اليسر يحصل على راتب شهري لا يقل عن 3500 ريال سعودي.
  3. بينما حددت أيضاً شركة اليسر أن يكون المتقدم للإستفادة من التمويل الشخصي السريع موجود في عمله مدة زمنية لا تقل عن ثلاثة أشهر.

مزايا التمويل الشخصي لدى شركة اليسر

تجتهد شركة اليسر للتمويل دائماً بتقديم باقة متنوعة من البرامج التمويلية لمساعدة عملائها وكذلك العملاء الجدد الراغبين في تمويل في توفير ما يحتاجون إليه لذلك قدمت شركة اليسر للتمويل القرض الشخصي السريع 20 ألف ريال سعودي بميزة أنه لا يحتاج إلى كفيل أو ضمانات عند التقديم كما وفرت الشركة التمويل بالمزايا التالية

  1. يتميز تمويل شركة اليسر بأنه لا يحتاج إلى كفيل أو ضامن.
  2. كما يتميز أيضاً تمويل شركة اليسر بأنه متوفر للمواطنين والمقيمين.
  3. متاح التمويل الشخصي الفوري بفترة سداد تصل إلى ثلاث سنوات.
  4. الحد الادنى لمبلغ التمويل الشخصي هو ألفي ريال.
  5. الحد الأقصى لمبلغ التمويل الشخصي لدى شركة اليسر هو 20 ألف ريال سعودي.

طريقة طلب التمويل الشخصي لدى شركة اليسر

القرض الشخصي السريع 20 ألف ريال سعودي لدى شركة اليسر متاح تمويل المواطنين السعوديين وأيضاً المقيمين بدون كفيل ويمكن التقديم لطلب التمويل اونلاين عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اليسر ثم الدخول إلى طلب التمويل وملئ النموذج بالبيانات المطلوبة ويحصل المتقدم على الموافقة الفورية على طلب التمويل بعد التأكد من توافر الشروط والأحكام ويتم الإيداع السريع لمبلغ التمويل.