الزمالك يقترب من التعاقد مع “نجم طنطا”.. والإعلان الرسمي بعد ساعات

الزمالك يقترب من التعاقد مع “نجم طنطا”.. والإعلان الرسمي بعد ساعات
الزمالك يتعاقد مع نجم طنطا

يسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن من أجل حسم صفقة التعاقد مع اللاعب محمد عاطف، نجم خط وسط نادي طنطا، وذلك قبل نحو ساعات من غلق سوق الانتقالات الشتوية، والتي يسعى خلالها الفارس الأبيض بقيادة الكابتن حسين لبيب، إلى تدعيم صفوفه بعدد من العناصر الجديدة، التي قد تساعد الفريق للعودة من جديد إلى منصات البطولات والألقاب.

الزمالك يقترب من التعاقد مع “نجم طنطا”.. والإعلان الرسمي بعد ساعات
الزمالك يتعاقد مع نجم طنطا

الزمالك يقترب من نجم وسط طنطا

تشير التقارير الإعلامية إلى نجاح إدارة الفارس الأبيض في التوصل لاتفاق مع إدارة طنطا، بخصوص صفقة انتقال اللاعب محمد عاطف إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح مصدر مقرب من الزمالك، بأن هناك جلسة قد عقدت بين الكابتن حسين لبيب وبين المسؤولين في نادي طنطا، لوضع الروتوش الأخيرة على صفقة التوقيع مع “عاطف”، وذلك عقب فوز نادي طنطا على حساب مصر المقاصة على ملعب الترسانة في ميت عقبة بنتيجة 3-0، ضمن مباريات دوري المحترفين وتحديدًا لحساب الجولة ال19 من البطولة.

ويرغب مسئولو الزمالك في الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب مساء اليوم الاثنين، ومن ثم سيتم قيده في قائمة الفريق داخل اتحاد الكرة والإعلان الرسمي عن الصفقة بعد ذلك.

قرار الفيفا يُسعد جماهير الزمالك

كشفت إدارة القلعة البيضاء عن وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يخص حذف اسم الزمالك من قائمة الأندية الموقع عليها عقوبات إيقاف القيد، وبالتالي قد أصبح من حق الفارس الأبيض الآن التعاقد مع لاعبين جدد قبل غلق الميركاتو الشتوي.

وكان الزمالك قد تحصل بالفعل على توقيع الثنائي أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي السابق، وكذلك مهاب ياسر نجم الداخلية، ولا زال إجراءات قيدهم مستمرة حتى هذه اللحظة، ومن المتوقع بأن تنتهي قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية.