الشناوي كلمة السر.. فرمان عاجل من الأهلي بشأن التعاقد مع محمد أبو جبل

الشناوي كلمة السر.. فرمان عاجل من الأهلي بشأن التعاقد مع محمد أبو جبل

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث طالب المدرب السويسري مارسيل كولر التعاقد مع حارس مرمى جديد بعد إصابة اللاعب محمد الشناوي بخلع في الكتف ويحتاج لفترة علاج تقترب من 4 شهور بعد الخضوع لعملية جراحية خلال الأيام الماضية.

الشناوي كلمة السر.. فرمان عاجل من الأهلي بشأن التعاقد مع محمد أبو جبل

وأشارت التقارير، إلى أن مفاوضات الأهلي مع الحارس أبو جبل تعثرت خلال الساعات الأخيرة، حيث تراجع المارد الأحمر عن ضم اللاعب من البنك الأهلي، بسبب المستوى الفني المتواضع الذي ظهر عليه الحارس مع المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار، وودعتها مصر من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح أضاع الركلة اللاعب نفسه أبو جبل.

وأوضحت التقارير، أن المستوى الفني الضعيف الذي ظهر عليه أبو جبل وبالتحديد أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 شكل علامة استفهام كبيرة حول مستوى الحارس، لا سيما بعد فشله في التصدي  لأي ركلة جزاء أمام لاعبي الكونغو، والذي تسبب في وداع الفراعنة المبكر في النسخة الحالية للبطولة.

وأشارت التقارير إلى أن العامل الأهم وراء تراجع الأهلي عن ضم اللاعب محمد أبو جبل هو الخوف من حدوث أزمة قد يترتب عليها  رحيل الحارس الأول محمد الشناوي في حال التعاقد مع أبو جبل، أو تكون مقدمة رحيل الحارس الأفضل في مصر في الوقت الراهن.

وكان اللاعب محمد الشناوي قد  تعرض لإصابة قوية، في مباراة المنتخب الوطني أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتم تشخيص الإصابة بخلع في الكتف وسافر إلى ألمانيا وأجرى عملية جراحية ناجحة، في الوقت الذي قرر الأهلي التعاقد مع حارس على سبيل الإعارة مع الحارس مصطفي شوبير.