“هزيمة ساحقة”.. مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور 16 من كأس آسيا ومتابعة نتيجة منتخب السعودية

“هزيمة ساحقة”.. مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور 16 من كأس آسيا ومتابعة نتيجة منتخب السعودية

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية ، وهو اللقاء المنتظر اليوم في دور ال 16 في اطار فعاليات ومجريات بطولة الأمم الآسيوية، هذا وقد اشتدت عمليات البحث بشكل كبير حول معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها من قبل الجمهور العربي في كل مكان في العالم، خاصة وبعد أن استطاع الأخضر أن يتأهل إلى دور 16 في البطولة الآسيوية المقامة في قطر الآن بعدما استحوذ على  المركز الأول في مجموعته السادسة التي تضم كل من تايلاند، قرغيزستان وعمان كما سنتابع معكم اليوم مباراة السعودية وكوريا الجنوبية.

“هزيمة ساحقة”.. مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور 16 من كأس آسيا ومتابعة نتيجة منتخب السعودية

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024 على أن تنطلق صافرة المباراة حسب كل دولة تقع  في النطاقات التالية، مع العلم أنه سيتم نقل النتيجة حول مباراة منتخب السعودية وكوريا الجنوبية.

  • في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.
  • وفي تمام السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الامارات المتحدة.

القنوات الناقلة السعودية وكوريا الجنوبية في كآس أسيا

ومن خلال التطرق للحديث عن القنوات الناقلة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم فمن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة بين سبورت القطرية، وهي الناقل الحصري لمجريات البطولة الآسيوية كما تذاع المباراة على قناة ssc الفضائية السعودية التي تعد أحد القنوات المصرية التي تنقل بطولة آسيا في الدول العربية، كما نتابع عبر موقعنا مباراة السعودية وكوريا الجنوبية.

تردد قناة ssc sport HD 1

  • التردد : 12380.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.
  • الترميز: 27500.

نتيجة مباراة السعودية وكوريا اليوم

استطاع الأخضر أن يفوز في المواجهة الأولى التي خاضها أمام شقيقه العماني في دور المجموعات من بطولة كأس آسيا ، كما تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الثانية على نظيره قرغيزستان، فيما تعادل بنتيجة سلبية في جولته الثالثة والأخيرة من فعاليات دور المجموعات مع المنتخب التايلاندي، وعلى الصعيد الآخر، تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى دور ثمن النهائي  بعدما احتل الوصافة في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة نتيجة مباراة منتخب السعودية اليوم.

نهاية الشوط الأول مع التعادل السلبي بدون أي أهداف حيث يدرك كلا المنتخبين مدى أهمية لقاء اليوم وكونه حاسم في تحديد مصير المنتخب الذي يكمل أحداث البطولة، فيحرص الجميع على عدم دخول أي أهداف ومحاولة تسجيل فرص داخل شباك الخصم لضمان التأهل والصعود إلى الدور 8.

نهاية الشوط الثاني من اللقاء لكن بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بعد أن سجل لاعب المنتخب السعودي عبد الله رديف الهدف بعدها سجل لاعب المنتخب الكوري تشو غو سونغ هدف التعادل في الدقيقة 99 مما أستدعى الدخول في الوقت الإضافي والذي يتم تقسيمه إلى شوط أو وثاني من أجل وفي حالة تغلب أحد المنتخبين يصبح هو المتأهل الرسمي.

إنتهت المباراة رسمياً والإعلان عن متأهل البطولة وهو المنتخب الكوري بعد أن سجل هدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، لينتقل اللاعبين إلى الأشواط الإضافية وضربات الترجيح حسب قوانين الفيفا، بعدها ظهر تفوق منتخب كوريا الجنوبية عن طريق “تشو هيون” والذي أحدث الفارق بعد أن تصدى إلى هدفين من لاعبي المنتخب الأخضر مما جعل الفوز حليفهم.