نجم الأهلي يتلقى عرضا رسميا من قطر للرحيل في الشتاء

نجم الأهلي يتلقى عرضا رسميا من قطر للرحيل في الشتاء
نهاية يناير.. خزينة الأهلي تنتعش بـ أكثر من 100 مليون جنيه

كشف الإعلامي هاني حتحوت، أن اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، تلقى عرضا خلال الساعات الماضية من الدوري القطري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال المواسم الأخيرة.

نجم الأهلي يتلقى عرضا رسميا من قطر للرحيل في الشتاء
نهاية يناير.. خزينة الأهلي تنتعش بـ أكثر من 100 مليون جنيه

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامجه الماتش على قناة صدى البلد، أن الأهلي تلقى عرضا مغريا من أجل التفريط في خدمات اللاعب محمد عبد المنعم، مضيفا أن “نادي قطر القطري تقدم بعرض مالي قدره 3 ملايين دولار، بخدمات عبد اللمنعم من صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري”.

وأضاف حتحوت: “خلال الساعات الماضية تم إجراء مشاورات، بين عبد المنعم ووكيليه المصري حسام حمدي، والإنجليزي كريستيان إميلي، بسبب رغبته العارمة لخوض التجربة الاحترافية، إذ يفضل الرحيل عن الأهلي، مكتفيًا بما قدمه مع الفريق الأحمر ويرغب في خوض تجربة جديدة”.

وتابع:  “حتى الآن إدارة النادي الأهلي، لم ترد على العرض المقدم من جانب نظيرتها في قطر القطري، سواء بالموافقة أو الرفض، على الرغم وصوله قبل أيام قليلة”.

وكان الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع عدد من الصفقات الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما من صفوف فريق سيريوس السويدي، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتتشر .

ويجري الأهلي مناقشات خلال الساعات الجارية من أجل حسم التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد إصابة اللاعب محمد الشناوي أثناء مباراة المنتخب المصري أمام فريق الرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث أوقف المارد الأحمر مفاوضاته مع الحارس محمد أبو جبل، وسط ترشيحات أكثر من اسم أبرزهم التعاقد مع اللاعب محمد بسام أو عودة على لطفي من جديد.