موسم ونصف.. الزمالك ينجح في ضم لاعب الأهلي السابق

موسم ونصف.. الزمالك ينجح في ضم لاعب الأهلي السابق

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، نجح في إنهاء صفقة اللاعب عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز الحالي، واللاعب السابق في النادي الأهلي لمدة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

موسم ونصف.. الزمالك ينجح في ضم لاعب الأهلي السابق

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك عقدوا جلسة مع إدارة الكرة بنادي بيراميدز، من أجل حسم التعاقد مع السعيد صانع ألعاب الفريق بالنادي السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بناء على رغبة اللاعب في الانتقال إلى القلعة البيضاء.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في الزمالك حصلوا على موافقة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز في انتقال عبد الله السعيد لصفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بناء على طلب اللاعب نفسه.

وأفادت التقارير، أنه تم الاتفاق على شراء الزمالك عبد الله السعيد، مقابل سداد نحو 12 مليون جنيه إلى بيراميدز، كما يحصل اللاعب عبد الله السعيد على 20 مليون جنيه خلال مدة العقد التي تصل إلى موسم ونصف الموسم ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك يجهزون العديد من الصفقات القوية من أجل بناء الفريق من جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك بعد نجاحهم في حل أزمة ملف القيد، والسماح للفريق بإبرام صفقات جديدة بعد تسوية القضايا للاعبين السابقين والأندية التي كانت لها مستحقات متأخرة.

وأوضحت التقارير، أن من بين الأسماء التي أنهى الزمالك التعاقد معها اللاعب محمد شحاته لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش، والمنتخب الأوليمبي، حيث حصل الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب تمهيدا لقيده في قائمة الفريق بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، بعد ضم كلا من محمد عاطف من طنطا، ومهاب ياسر من الداخلية.