بالصور.. عبد الله السعيد داخل نادي الزمالك استعدادًا للإعلان عن الصفقة

بالصور.. عبد الله السعيد داخل نادي الزمالك استعدادًا للإعلان عن الصفقة

نجح نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب في التعاقد مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب نادي بيراميدز والأهلي سابقًا، ويتواجد عبد الله السعيد داخل نادي الزمالك الآن برفقة عدد من أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل الإعلان عن الصفقة وتقديمه لجماهير المارد الأبيض، ويرغب نادي الزمالك في تسجيل صفقة عبد الله السعيد قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوي الجاري.

بالصور.. عبد الله السعيد داخل نادي الزمالك استعدادًا للإعلان عن الصفقة

عبد الله السعيد زملكاوي

انتقل عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك قادمًا من صفوف نادي بيراميدز بمبلغ 15 مليون جنيه، وجاء انتقال عبد الله إلى القلعة البيضاء بعد رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف بيراميدز، وقد انتقل اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى نادي بيراميدز عام 2018 قادمًا من صفوف النادي الأهلي بعد صفقة أثارت الجدل وقتها.

وجاءت صفقة عبد الله السعيد بعدما نجحت إدارة نادي الزمالك في حل أزمة القيد بعدما تم تسديد جميع الديون.

19 15

صفقات نادي الزمالك

وقبل قليل، أعلن نادي الزمالك تعاقده مع اللاعب محمد عاطف قادمًا من صفوف نادي طنطا، بالإضافة إلى تعاقده مع الفلسطيني ياسر حمد، والأوغندي ترافيس موتيابا، وكذلك اللاعب أحمد حمدي.

ونجح أيضًا نادي الزمالك في التعاقد مع مهاب ياسر، ومحمد شحاتة.

20 16

ترتيب نادي الزمالك في الدوري المصري

يحتل نادي الزمالك المركز الـ12 في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، ولعب نادي الزمالك 8 مباريات في الدوري، حقق الفوز في 3 مباريات، بينما تعادل في مباراتين، وخسر في 3 مباريات، وسجل 14 هدفًا، واستقبلت شباكه 10 أهداف.

مشوار نادي الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية

استطاع نادي الزمالك التأهل إلى دور الــ16 في كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية)، بعدما حقق الفوز في أول ثلاث مباريات له في دور المجموعات وتعادل في المباراة الأخيرة، ليتصدر ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط، متفوقًا على نادي أبو سليم الليبي، ونادي ساجرادا الأنجولي، وأكاديمية سوار الغيني.