قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات

قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات
قطع المياه عن 4 قرى في محافظة بني سويف

تشهد عدد من مناطق محافظة الجيزة، مساء اليوم الجمعة الـ 2 من فبراير، انقطاع في المياه، وذلك بسبب إجراء عمليات التطهير في محطات الصرف، أو لسبب عميلة تحويل مسار خط، والذي يتطلب قطع الخدمة لعدد من الساعات لحين انتهاء هذه الأعمال.

قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات
قطع المياه عن 4 قرى في محافظة بني سويف

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه، عن مناطق “ميت عقبة بالمهندسين من أول شارع أحمد عرابي حتى شارع جامعة الدولة العربية، ومن شارع 26 يوليو حتى الهواري”، لمدة 8 ساعات بداية من الساعة الثانية عشر منتصف الليل حتى الساعة الثامنة من صباح غدا السبت الثالث من فبراير.

وأرجعت الشركة في بيان لها منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سبب انقطاع المياه لأعمال الصيانة والتطهير لشبكة الصرف الصحي بمنطقة ميت عقبة مما يتطلب قطع الخدمة للقيام بأعمال التطهير.

وأهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير حاجاتهم من المياه حتى لا تتأثر أعمالهم بقطع الخدمة، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب، تكون متواجدة في المناطق المتأثرة لحين الانتهاء من أعمال التطهير ويمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن 125.

قطع المياه عن هذه المناطق

كما تنقطع المياه عن عدد من المناطق في الجيزة مساء اليوم الجمعة، حسب بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تنقطع الخدمة عن “أبو النمرس، منيل شيحة، شبرامنت، ترسا، نزلة الأشطر، زاوية أبو مسلم”،  لقيام الشركة بأعمال تحويل مسار خطوط مياه قطر 88 مم، 280 مم، المتعارضة مع أعمال مشروع كوبري أعلى مزلقان منطقة أبو النمرس.

ويبدأ قطع المياه حسب بيان الشركة، عن المناطق المشار إليها عند  الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة 2 فبراير، ويستمر لمدة 10 ساعات حتى الساعة الثامنة من صباح غدا السبت 3 فبراير، مشددا أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب يمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن 125.