بعد مد فترة القيد.. مفاجأة من الأهلي بشأن ضم حارس مرمى جديد

بعد مد فترة القيد.. مفاجأة من الأهلي بشأن ضم حارس مرمى جديد
حراس الأهلي

كشفت تقارير صحفية، موقف المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالاتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حسمت موقف ضم حارس مرمى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بمد فترة القيد المحلي ليوم السادس من شهر فبراير الجاري.

بعد مد فترة القيد.. مفاجأة من الأهلي بشأن ضم حارس مرمى جديد
حراس الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن تم الاتفاق على غلق صفحة دعم حراسة المرمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مضيفة أن “ملف تدعيم حراسة المرمي مغلق وتم حسمه باستمرار الفريق بالرباعي مصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفي مخلوف وحازم جمال”.

وأوضحت التقارير،  أن إدارة الأهلي فضلت منح رباعي حراس المرمي على رأسهم مصطفي شوبير، فرصة للظهور خلال الفترة المقبلة، وتجهيزهم لتولى المسؤولية الفنية، لحين عودة الحارس محمد الشناوي الحارس الأول والمنتخب للمشاركة في المباريات.

وكان اللاعب محمد الشناوي، قد تعرض لإصابة قوية عبارة عن خلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة الرأس الأخضر بالجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 من فبراير الجاري، حيث سافر الشناوي لألمانيا وخضع لتدخل جراحي ويحتاج إلى مدة تتراوح بين 3 شهور إلى 4 شهور.

وكان اللاعب محمد أبو جبل قد اقترب من الانضمام إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،  ولكن الصفقة توقفت فجأة بعد تراجع المسؤولين في النادي الأهلي عن ضمه لتراجع مستواه الفني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى التدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بناء على قرار المدرب مارسيل كولر، بالتزامن مع توقف مباريات الفريق بالتزامن مع بطولة أمم إفريقيا.