تهنئة رمضان كريم عساكم من عواده .. أجمل عبارات التهنئة مكتوبة للاهل والأصدقاء

تهنئة رمضان كريم عساكم من عواده .. أجمل عبارات التهنئة مكتوبة للاهل والأصدقاء
تهنئة رمضان كريم

بدأ العد التنازلى على حلول أجمل شهر في العام شهر رمضان المبارك نظراً لمكانته العظيمة بين الشهور فهو شهر الصيام والقيام والقرآن حيث تجتمع فيه جميع الطاعات، فيعمل  على تهذيب النفس وتربيتها تربية إيمانية بإذن الله، ويترقب المسلمون بلهفة شديدة حلول الشهر المبارك للاستمتاع بالروحانيات العطرة التي تغمر هذا الشهر ويبحثون عن عبارات تهنئة رمضان كريم، بل ويتسابقون في تقديم التهاني والتبريكات، وسوف نذكر لكم الكثير من عبارات التهاني بمناسبة الشهر الكريم في السطور المقبلة.

تهنئة رمضان كريم عساكم من عواده .. أجمل عبارات التهنئة مكتوبة للاهل والأصدقاء
تهنئة رمضان كريم

تهنئة رمضان كريم

مع اقتراب شهر رمضان المبارك يتبادل المسلمون التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الشهر المبارك ويبحثون عن أجمل باقات التهاني والأدعية التي تعبر عن مدى اشتياقهم للشهر الفضيل ويتسابقون في التهنئة فشهر رمضان زائر عزيز يحل علينا مرة واحدة في العام بنفحاته الإيمانية العطرة، وإليكم باقة رائعة من عبارات التهنئة الطيبة بشهر رمضان على النحو التالي:

  • تقبل الله منكم الصيام والقيام، ومبارك عليكم الشهر الفضيل، ويعود عليكم بالصحة والسعادة، وكل عام وأنتم بخير.
  • أبارك لكم ولعائلتكم الكريمة بمناسبة قدوم شهر رمضان شهر القرآن وأمدكم الله بعمر مديد لتشهدوا رمضان أعواماً عديدة وأزمنة مديدة.
  • أدعو الله أن يجعلنا وإياكم من عتقائه في هذا الشهر الطيب المبارك وأن يحفكم المولى سبحانه بالرحمة والمغفرة.
  • أتقدم بأسمى التبريكات والتهاني للأمة الإسلامية جمعاء بمناسبة قدوم شهر رمضان المعظم، أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.
  • كل عام وأنتم بخير أحبابي الكرام ورمضان مبارك عليكم وفقناً ووفقكم الله لما فيه من النفحات العطرة، ويسر لنا ولكم صيامه وقيامه.
  • اللهم بلغنا وأحبابنا وسائر المسلمين شهر رمضان المبارك ونحن في أسعد حال بكل راحة وطمأنينة، ورمضان مبارك على جميع الأمة الإسلامية.
  • أرسل إليكم أصدق آيات التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان شهر النفحات الطيبة داعياً المولى عز وجل أن يعيده علينا وعليكم بكامل الصحة والعطاء، وأن يجعله شهر البركة والخيرات.
  • اللهم أهل علينا شهر رمضان باليمن والإيمان وأن تجعل لنا نصيبا من الرحمات والمغفرة والعتق من النار، اللهم تقبل.

    تهنئة رمضان كريم
    تهنئة رمضان كريم

تهنئة شهر رمضان 1445 مكتوبة

يتهيأ جميع المسلمين لاستقبال شهر رمضان بشوق كبير وهم في حالة من السعادة الغامرة من أجل الفوز برضا “الرحمن عزو وجل” والقيام بكافة الأعمال الصالحة كالصيام والقيام وقراءة القرآن الكريم وصلة الرحم والصدقات، وسوف نذكر مجموعة من عبارات التهنئة كالتالي:

  • أهديكم أجمل شعور بقدوم شهر النور وكل عام وأنتم بخير، وتقبل الله منا ومنكم جميعاً صالح الأعمال.
  • اليوم جاءنا العيد بقدومك يا شهر الخير، صفحة من حياتنا، تهل من جديد، رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير.