ميزات ثورية جديدة تصل واتساب في 2024 توفر مزايا غير مسبوقة للمستخدمين

ميزات ثورية جديدة تصل واتساب في 2024 توفر مزايا غير مسبوقة للمستخدمين
أبرزها هتحول تطبيقك لـpink.. ميزات جديدة ومثيرة تصل واتساب في 2024

تعتزم شركة ميتا لتطوير تطبيق واتساب بالكثير من المزايا الجديدة مع بداية عام 2024 ومن أهم هذه التحسينات هي إمكانية تعديل الرسائل المرسلة، وإرسال الصور الفيديو بجودة عالية، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الشاشة، وميزات أخرى رائعة.

ميزات ثورية جديدة تصل واتساب في 2024 توفر مزايا غير مسبوقة للمستخدمين
أبرزها هتحول تطبيقك لـpink.. ميزات جديدة ومثيرة تصل واتساب في 2024

مزايا واتساب الجديدة 2024

كشفت شركة ميتا أنها ستوفر العديد من المزايا الجديد في تطبيق واتساب خلال عام 2024 ومن أهم هذه المميزات كالتالي:

مشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين

يتيح تطبيق واتساب إمكانية مشاركة الملفات مع الأشخاص المقربين، حيث أنه إحدى المزايا الجديد المتاحة للمستخدمين على التطبيق، وللوصول إلى الميزة عليك الدخول على قسم محدد لإرسال واستقبال الملفات بصورة آمنة من مسابقة قريبة، كل ما علي المستخدم هز الهاتف لإنشاء طلب مشاركة لتبادل الملفات.

والهدف من هذه الميزة الجديد تسهيل نقل الملفات بشكل أسرع في الأوقات التي يكون الأمر يستدعي إلى هذا، بالإضافة إلى المحافظة على الخصوصية والأمان، ويصبح رقم الجوال مخفي من جهة الاتصال في وقت تبادل الملفات.

00 1

مشاركة حالة واتساب على إنستجرام

كما أن الشركة توفر ميزة مشاركة المحتوى ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في نفس الوقت، ومن المقرر أن هذه الميزة ستكون متوفرة خلال عام 2024، وسوف يحصل المستخدمين على اقتراحات مشاركة الحالة على العديد من المنصات مثل فيسبوك وإنستجرام.

مشاركة مقاطع الفيديو والموسيقى على مكالمات واتساب

يعمل تطبيق واتساب على ميزة ستتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو والموسيقى أثناء إجراء مكالمات الفيديو من خلال التطبيق، على غرار ميزة Watch Together في تطبيق Facebook Messenger التي تتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو والموسيقى أثناء المكالمة. شاهد مقاطع الفيديو مع الأصدقاء.

16920295020

تشفير محادثات واتساب من طرف لطرف

وقد كشف واتساب أنه يسعي للقيام بتجربة جديد في التطبيق لتكون الدردشة بين المستخدمين أكثر أمانًا من خلال “رمز القفل” وهو يجعل المحادثة مشفرة بين الطرفين وتكون في الجزء الأعلى من التطبيق ولا يستطيع أحد الاطلاع على الرسائل.