موقف الأهلي من التعاقد مع مصطفي أشرف في موسم الانتقالات الشتوية

موقف الأهلي من التعاقد مع مصطفي أشرف في موسم الانتقالات الشتوية

بعد اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانسحاب من صفقة التعاقد مع مصطفي أشرف متوسط ميدان نادي بروسيا مونشلدبلاغ الألماني في موسم الانتقالات الشتوية الجاري بسبب رفض النادي رحيل اللاعب بعد غلق موسم الانتقالات الشتوية الجاري بسبب عدم قدرة الفريق الألماني عن التعاقد مع بديل لها، ولكن خلال الساعات القليلة المقبلة حدثت تطورات جديدة بخصوص دخول المارد الأحمر في الصفقة.

موقف الأهلي من التعاقد مع مصطفي أشرف في موسم الانتقالات الشتوية

حقيقة تعاقد الأهلي مع مصطفي اشرف

كشفت الصحفية ريهام حمدي خلال برنامج معلوماتي المقدم عبر برنامج الدرجه الثالثة عبر قناة اون تايم سبورت الفضائية الذي يقدمة الإعلامي أحمد شوبير، اليوم السبت الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري، عن موقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من التعاقد مع مصطفي أشرف متوسط ميدان نادي بروسيا مونشلدباغ الألماني في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع مصطفي أشرف

وأضافت أنه مع بداية موسم الانتقالات الشتوية الجاري أن الفريق قد فتح خطوط مفاوضات مع مصطفي أشرف ولكن تراجع عن الصفقة بسبب فريق الاسكوتنج ولكن منذ 48 ساعة عاد المارد الأحمر من أجل طلب التعاقد مع مصطفي أشرف متوسط ميدان نادي بروسيا مونشلدباغ في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

موقف كولر من اللاعب

يذكر أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي قد طلب التعاقد مع مصطفي أشرف متوسط ميدان نادي بروسيا مونشلدباغ الألماني في موسم الانتقالات الصيفية الماضي ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة.

كما أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد تعاقد مع وسام أبوعلي من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيريوس السويدي وعمر كمال عبد الواحد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر  في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.