أقوى ميزة جديدة من واتساب.. إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة

أقوى ميزة جديدة من واتساب.. إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة
جديد "واتساب".. إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة

أعلنت شركة “ميتا” المالكة لتطبيق واتساب منصة المراسلة الفورية اختبار ميزة جديدة تسمح لمستخدمي التطبيق على عمل مجموعة مفضلة من جهات الاتصال، ومن المقرر أن النسخة التجريبية ستكون موجودة في الجزء العلوي بسجل المكالمات، وسوف نتعرف على كافة التفاصيل حول الميزة الجديدة في واتساب.

أقوى ميزة جديدة من واتساب.. إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة
جديد "واتساب".. إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة

إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة في واتساب

الميزة الجديدة في واتساب هي إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة التي ستظهر بشكل أساسي في علامة التبويب المكالمات ويقوم المستخدم بإجراء المكالمات من خلال ضغط الزر.

00 3
إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة من واتساب

ووفقًا لما أكده بعض الخبراء أن هذه الميزة توجد في العديد من تطبيقات الاتصال، وهي مفيدة لعرض جهات الاتصال التي تعتبر مهمة للمستخدمين.

وتسمح هذه الميزة بطريقة سهلة وبسيطة للوصول إلى جهات الاتصال على حسب ما يفضله المستخدم، وهي تحصل على جزء من المساحة الموجودة في قائمة المكالمات ليتم عرضها في جهات الاتصال المفضلة، بالإضافة إلى عرض فقط سجل الاتصالات.

لا علاقة لها بالرسائل

أكدت الشركة أن الميزة الجديدة مرتبطة بإجراءات المكالمات من خلال واجهة التطبيق الخاصة بالهواتف المحمولة وليس لها أي علاقة بالرسائل، وبالفعل في الوقت الحالي توفر واتساب ميزة تثبيت الدردشة لعرض المحادثات مع جهات الاتصال الهامة في الجزء العلوي من المحادثات.

16920295020 1
ميزة واتساب الجديدة

وتقوم منصة واتساب في تطوير تجربة المستخدمين بشكل مستمر من خلال إضافة العديد من المزايا الجديدة لتلبي احتياجاتهم من خلال استخدام تطبيق واتساب، وخاصةً الذين يستخدمون بشكل كبير إجراء المكالمات عبر الأنترنت.

وما تزال الميزة الجديد إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة قيد التجربة وسوف تطرح الشركة النسخة التجريبية على التطبيق في المستقبل القريب مع العديد من التحسينات النهائية.