مواعيد مواجهات النادي الأهلي في فبراير وموقف وسام أبو علي

مواعيد مواجهات النادي الأهلي في فبراير وموقف وسام أبو علي

يستعد جمهور النادي الأهلي لمتابعة مواجهات الفريق بعد إنتهاء فترة التوقف التي سادت الكرة المصرية لمشاركة منتخب مصر في بطولة الامم الإفريقية كوت ديفوار 2023، والتي شهدت خروج المنتخب الوطني بشكل سيء من الدور الـ 16 على يد الكونغو الديمقراطية في المواجهة التي إنتهت بركلات الترجيح.

مواعيد مواجهات النادي الأهلي في فبراير وموقف وسام أبو علي

موعد عودة الأهلي للمباريات

ومن المتوقع أن يعود المارد الأحمر بقيادة مديره الفني السويري مارسيل كولر، للظهور و خوض المباريات من جديد في السادس عشر من فبراير الجاري، حيث يلاقي نادي القرن الإفريقي وصاحب الرقم القياسي للبطولات الإفريقية نادي شباب بلوزداد الجزائري في المواجهة المؤجلة من ديسمبر الماضي.

ومن المعروف أن هذه المواجهة مؤجلة بسبب مشاركة قطب الكرة المصرية في مباريات كاس العالم للأندية والتي أقيمت في السعودية 2023، ليتم تأجيل اللقاء وخوضه يوم 16 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مواجهات الأهلي في فبراير

ويتسائل عشاق ومحبي النادي الأهلي عن مواجهات الفريق التي سيخوضها خلال شهر فبراير الجاري والتي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة الفريق الجزائري بدوري الأبطال، كما ذكرنا في السادس عشر من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي ثاني مواجهاته والتي قد تؤجل بسبب مباراتي الأهلي في دوري الأبطال وذلك عندما يلاقي نادي طلائع الجيش في السادسة مساء يوم الأثنين 19 فبراير، بينما يواجه في ثالث لقاءات الشهر نادي ميدياما يوم الجمعة 23 فبراير في الساعة الثالثة عصرًا.

وختام مواجهات الأهلي في فبراير ستكون أمام نادي بيراميدز في الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري في تمام الخامسة مساء يوم الثلاثاء 27 فبراير، في لقاء ينتظره جمهور الأهلي بشكل خاص نظرًا لأهمية مواجهة بيراميدز لدى الجمهور.

موقف صفقة النادي الأهلي الجديدة

 النادي الأهلي

شهدت الساعات الماضية إصابة صفقة النادي الأهلي الجديدة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي والذي تعرض للإصابة في مران الفريق، وعقب الفحص والأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لوسام تبين إصابته بشد في العضلية الخلفية.

ومن المعروف أن هذه الإصابة تحتاج من إسبوعين لثلاثة أسابيع للعلاج الامر الذي جعل تواجده في مواجهة شباب بلوزداد صعب للغاية، لتكثف إدارة الاهلي الطبية لتجهيز اللاعب بأسرع وقت ممكن ليتمكن من اللحاق بباقي مواجهات المارد الأحمر.