الهلال ضد النصر .. موعد الديربي وموقف رونالدو من المباراة

الهلال ضد النصر .. موعد الديربي وموقف رونالدو من المباراة
الهلال ضد النصر

شهدت مواجهات الهلال ضد النصر في الفترة الأخيرة تفوق واضح للزعيم الهلالي على النصر السعودي والذي يضم بين صفوفه نجم ريال السابق رونالدو، حيث يترقب جمهور النصر وعشاق ومحبي الهلال السعودي مواجهة قوية جدًا رغم كونها مواجهة ودية إلا إنها ستأخذ كالعادة طابعًا رسميًا لقوة مواجهات الفريقين.

الهلال ضد النصر .. موعد الديربي وموقف رونالدو من المباراة
الهلال ضد النصر

الهلال ضد النصر

حيث من المقرر أن يلاقي الهلال منافسه وغريمه نادي النصر السعودي في مباراة ودية ذات طابع رسمي في مباراة كأس موسم الرياض 2024.

الديربي الأشهر في السعودي يقام الخميس 8 فبراير الجاري في تمام الثامنة مساءًا على إستاد ” المملكة إرينا ” بختام موسم الرياض.

حيث نجح الهلال في الفوز على نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يلعب بين صفوفه الأرجنتيني الأشهر في تاريخ كرة القدم ليونيل ميسي بنتيجة 4_3، بينما فاز النصر على نفس الفريق بنتيجة ثقيلة وصلت لست أهداف مقابل لاشيء.

تفوق هلالي

شهدت المواجهات الأخيرة بين الهلال والنصر تفوق واضح للهلال حيث شهدت أخر 6 مواجهات بين الفريقين فوز الهلال في 4 مواجهات وتفوق النصر في واحدة وتعادل في مثلها.

وكانت أخر هذه المواجهات في 1 ديسمبر 2023 في الدوري السعودي عندما تفوق الهلال بثلاثية نظيفة، الامر الذي قد يصبح سببًا ليصبح ديربي الخميس ساخنًا.

ويرغب الجهاز الفني واللاعبين في إستغلال هذه المواجهة لتعويض ماحدث في دوري روشن ورد إعتبار النصر أمام الهلال.

دعائم قوية للنصر

لا شك أن شفاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الإصابة وعودة للمشاركة مع النصر في هذا اللقاء هو أول داعم للفريق.

الهلال ضد النصر

وبالرغم إنه لم يتم التأكيد حتى الآن  على مشاركته بشكل أساسي في اللقاء إلا أن تواجد رونالدو في التشكيل الأساسي أصبح قريبًا جدًا مما يدعم كفة النصر.

كما يستفيد النصر والهلال بعودة لاعبيهم الدوليين بعد الخروج من بطولتي أمم أفريقيا وأسيا مع منتخبات بلادهم مما يزيد إشتعال الديربي.

موعد مواجهة الهلال ضد النصر

من المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت القاهره وتذاع على قنوات بي إن سبورت وssc السعودية.