صدمة للجماهير.. الزمالك يكشف إصابة نجم الفريق بقطع في الرباط الصليبي

صدمة للجماهير.. الزمالك يكشف إصابة نجم الفريق بقطع في الرباط الصليبي
10 لاعبين.. قائمة الراحلين عن الزمالك في يناير

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، عن إصابة اللاعب محمود حمدي الونش مدافع الفريق بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة بعد أن خضع اللاعب بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها خلال الفترة الأخيرة.

صدمة للجماهير.. الزمالك يكشف إصابة نجم الفريق بقطع في الرباط الصليبي
10 لاعبين.. قائمة الراحلين عن الزمالك في يناير

وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى أن الونش خضع لفحوصات طبية مكثفة ومفصلة خلال الـ 48 ساعة ماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب تمهيدا لعودته إلى الملاعب من جديد.

وشدد أسامة، في بيان نشره النادي  عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن محمود حمدي الونش سيسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل عرضه على احد الأطباء والخضوع لعملية جراحية بناء على قرار  حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.

وبعد تأكد إصابة اللاعب محمود الونش بقطع في الرباط الصليبي، تأكد غيابه عن بقية مباريات الموسم، وانتهى موسمه مع الفريق، رغم العودة مؤخرا لصفوف الفريق بعد فترة غياب طويلة.

وتعرض الونش لإصابة مفاجئة خلال مران الفريق يوم الأحد الماضي، بعدما سقط مرة واحدة على الأرض أثناء المران وتوجه بعدها إلى المستشفى وأجرى أشعة على قدمه ولكنها لم تكن مطمئنة، وفضل محمد أسامة طبيب الفريق التأجيل الأمير لحين الانتهاء من التشخيص النهائي بعد 48 ساعة بعد زوال الورم الموجود حول ركبته.

الونش عاد بعد غياب 214 يوم

وكان اللاعب محمود حمدي الونش، قد عاد مؤخرا من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها خلال شهر مايو الماضي 2023، خلال مواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري المصري وقتها، بعد تدخل مع اللاعب ياو أنور لاعب الدراويش الذي انتقل مؤخرا إلى البنك الأهلي في يناير الماضي.

وغاب الونش عن الزمالك وصل لـ 214 يوما، وتواجد لأول مرة في قائمة الفارس الأبيض أمام المصري البورسعيدي، ولكنه أصيب من جديد بنفس الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.