ملخص نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في كأس امم آسيا وموعد مباراة النشامي القادمة

ملخص نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في كأس امم آسيا وموعد مباراة النشامي القادمة

ملخص نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم، في نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، تصدر محركات البحث منذ الدقائق الأخيرة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر فبراير الجاري، وذلك عقب لقاء المنتخبين على أرضية ملعب أحمد بن على احد ملاعب مستضيفة بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم في قطر 2024, لذلك سوف نستعر ملخص مباراة الأردن اليوم.

ملخص نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في كأس امم آسيا وموعد مباراة النشامي القادمة

ملخص نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم

وقد دفع المدرب المغربي حسين عموتا المدير الفني لمنتخب الاردن بتشكيل غالب علية الاستقرار مثل المباراة السابقة لانه كان يعلم حجم قوة منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، من أجل تحقيق حلم الملايين من جمهور النشامي في الوصول الي نهائي بطولة كأس الامم، ولكن جاء ملخص نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم، عكس توقعات الملايين من جمهزر عالم الساحرة المستديرة في الوطن العربي.

ملخص مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم

ورغم العدد من المحاولات من قبل المنتخبين من أجل أدرك الهدف الاول في الشوط الاول خصوصا من قبل لاعبي منتخب كوريا الجنوبية ولكن انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين منتخب كوريا الجنوبية والاردن في نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم.

ملخص مباراة الأردن اليوم

وفي الشوط الثاني استطاع مهاجم منتخب النشامي يزين النعيمات أن يدرك الهدف الاول وهدف التقدم في اللقاء لصالح منتخب الاردن في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، وبعدها حاول منتخب كوريا الجنوبية أن يدرك هدف التعادل وسمحت لها عدد كبير من الفرص من أجل احرز ذلك، هدف التعادل ولكن منتخب الاردن استطاع ان يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز منتخب الاردن على حساب منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين دون رد في نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم.

نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم

بتلك النتيجة استطاع منتخب الاردن أن يصعد الي نهائي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم بينما خرج منتخب كوريا الجنوبية من نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم.

موعد مباراة الأردن القادمة في نهائي بطولة كأس أمم آسيا

وسوف يكون موعد مباراة الأردن القادمة في نهائي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم يوم السبت المقبل الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة الأردن أمام الفائز من مواجهة منتخب ايران وقطر التي تجري مسآء غدا.