موبايل حلال فيه الفلوس عملاق الشاشة ووحش البطارية مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A54

موبايل حلال فيه الفلوس عملاق الشاشة ووحش البطارية مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A54

تعرف شركة سامسونج بأنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الهواتف الذكية، حيث أنها رفعت الستارة مؤخراً عن هاتفها الجديد  Samsung Galaxy A54، حيث أنها اهتمت بالتصميم وحرصت على أن تقوم باستخدام أعلى الخامات التي تعرف بجودتها العالية، لكي يتلقى المستخدم أفضل الهواتف التي تتميز بالمواصفات الحديثة المتطورة الذي يريد كل شخص أن تكون داخل جهاز الهاتف الخاص به، ونحن من خلال موضوعنا هذا سوف نقدم لكم أبرز مواصفات هاتف سامسونج جالكسي أ 54.

موبايل حلال فيه الفلوس عملاق الشاشة ووحش البطارية مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A54

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A54

تقوم شركة سامسونج بإصدار الكثير من الهواتف الذكية التي تتصدر الأسواق ويقبل عليها العديد من الأشخاص الذين يفضلون استعمال هواتف سامسونج الذكية، واهتمت الشركة بكثير من التفاصيل وأهمها المواصفات والمزايا التي منها الآتي:

الشاشة  يوجد بمنتصف الشاشة ثقب وتكون من نوع Super AMOLED بمساحة 6.4 أنش وجودة FHD+ ودقة 1080×2340 بكسل ومعدل كثافة بكسلات 403 بكسل لكل إنش.
وسائل الحماية يمتلك الهاتف وسائل الحماية مثل مستشعر البصمة والتي تكون مدمجة بالشاشة، أيضاً يدعم ميزة Face Unlock ليتم فتح الهاتف من خلال الوجه.
الكاميرا
  • تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 32 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.2 f/، والكاميرا الخلفية تتكون من كاميرا ثلاثية تأتي الأولى منها بدقة 50 ميجا بكسل وفتحة عدسة 1.8 f/ وتكون الكاميرا الرئيسية مزودة بمثبت بصري OIS .
  • الكاميرا الثانية بدقة 12 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.2  وتكون الكاميرا المتخصصة للتصوير الواسع، والكاميرا الثالثة بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.4 وتكون الكاميرا الخاصة بتصوير الماكرو مزودة بفلاش أحادي من نوع ليد فلاش.
ذاكرة التخزين
  • متوفر بأكثر من نسخة ومن ذاكرة صلبة وعشوائية، فالنسخة الأولى منه تحتوي على ذاكرة صلبة تبلغ سعته 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت.
  • أما النسخة الثانية منه تمتلك ذاكرة صلبة 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت.
  • بالإضافة إلى انه يدعم خاصية زيادة المساحة التخزينية من خلال تركيب كارت ميموري في نفس مكان الشريحة الثانية.
مقاومة الماء الهاتف يدعم ميزة مقاومة الماء والغبار حتى 1 متر لمدة 30 دقيقة.
عزل الضوضاء يحتوي على ميكروفون إضافي ليتم من خلاله عزل الضوضاء.

سعر هاتف Samsung Galaxy A54 5G

  • في مصر للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر حوالي 17500 جنية.
  • في السعودية للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 1050 ريال.
  • في الإمارات للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 1000 درهم.