موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

عشاق الساحرة المستديرة من جماهير القطبين يبحثون عن موعد مباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الأهلي والزمالك، وعن القنوات الناقلة، والتي أعلن اتحاد الكرة رسميًا إقامتها داخل مصر، وأنه لا صحة لما يتردد من أخبار حول استضافة إحدى الدول العربية للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر.

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي الزمالك، مساء يوم الأربعاء الموافق ال13 من شهر مارس المقبل، ضمن نهائي كأس مصر موسم 2022/2023، ومن المحتمل بشكل كبير أن تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وبحسب الحسابات الفلكية فإنه من المفترض أن تقام مباراة الأهلي والزمالك ثالث أيام شهر رمضان المبارك لعام 2024/1445.

مشوار الفريقين في نصف نهائي كأس مصر

تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه الثمين على نادي إنبي بثلاثة أهداف دون رد، بينما تأهل نادي الزمالك إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نادي بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة شهدت تألق الحارس الدولي محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي القادمة في كأس مصر

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي تقوم ببث جميع المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم سواء داخل مصر أو خارجها، وإليكم تردد قناة On time sports 1 الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي المقبلة في كأس مصر.

تردد قناة On time sports 1
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5\6

مفتوحة